6 لاعبين يتخلفون عن معسكر الوصل في قطر

أنهى نادي الوصل الإجراءات الخاصة بإقامة معسكره الخارجي في قطر خلال الفترة من الثاني الى الثامن من مارس المقبل، حيث خاطب نادي السد القطري لمواجهته ودياً أثناء المعسكر. وسيغيب عن صفوف الوصل في المعسكر الخارجي ستة لاعبين لأسباب مختلفة، حيث يأتي غياب كل من علي محمود وفاضل احمد بسبب ظروف عملهما التي حالت دون سفرهما مع الفريق الى قطر، فيما يغيب وليد مراد بسبب ظروف عائلية خاصة، واستبعد الجهاز الفني بقيادة غيماريش اللاعب فيصل احمد لأسباب فنية. أما غياب ماجد ناصر وسعيد الكاس فيعود لوجودهما في معسكر المنتخب الوطني الذي سيسافر الى طشقند في الاول من مارس لخوص مباراة رسمية مع منتخب اوزبكستان يوم الثالث من الشهر ذاته في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس اسيا الذي سيقام في قطر عام .2011

ومن المحتمل ان يلحق سعيد الكاس وماجد ناصر ببعثة الوصل في قطر عقب عودتهما من العاصمة الأوزبكستانية طشقند، وفي حالة تعثر إقامة مباراة ودية بين الوصل وفريق السد القطري. ومن جهة اخرى علمت «الإمارات اليوم» ان لجنة الكرة بالنادي بدأت في عقد اجتماعات لدراسة أوضاع الفريق وتهيئة كل الأجواء له من اجل انهاء الموسم الحالي بشكل قوي وكذلك الاستعداد للموسم المقبل من الآن. وتناقش لجنة الكرة عدداً من الموضوعات المهمة المرتبطة بمستقبل الفريق في الموسم المقبل مثل تجديد التعاقد مع عدد من اللاعبين الموجودين في صفوف الوصل على سبيل الإعارة، التي تنتهي مع نهاية الموسم الجاري وهم اللاعب العماني محمد الشيبة والبرازيلي التون ولاعب الشعب نبيل ابراهيم. وتنوي لجنة الكرة التعاقد مع هؤلاء اللاعبين الثلاثة للانتقال الى صفوف الوصل عن طريق البيع وليس الإعارة خصوصاً انهم ظهروا في مستوى متميز ونالوا اعجاب الجهاز الفني.

وانسجم اللاعب البرازيلي التون بسرعة مع فريق الوصل ونجح في تسجيل هدف مهم في اول مشاركه له مع الوصل وبعد تعاقد النادي معه بيومين فقط، كما ظهر اللاعب العماني محمد الشيبة بمستوى جيد ويمتلك قدرات كبيرة في الدفاع، كما انه صغير السن وهو ما يجعل من تمسك النادي به امرا منطقيا، والأمر نفسه ينطبق على اللاعب نبيل ابراهيم صاحب المهارات والقدرات الجيدة.

تويتر