بانيد في طريقه إلى النصر

بانيد.           تصوير: جوزيف كابيلان

اقترب نادي النصر من الحصول على خدمات المدرب الفرنسي لوران بانيد المدير الفني لفريق الظفرة السابق، وعلمت «الإمارات اليوم» بأن المدرب الفرنسي وجد يوم امس، في نادي النصر ووافق على العرض الذي قدمه له العميد والذي يتضمن قيادة فريق كرة القدم الاول بالنادي حتى نهاية الموسم الجاري.

وأقيل بانيد من منصبه في نادي الظفرة عقب خسارة الفريق من الشباب بنتيجة 3/2 في الجولة 14 من دوري رابطة المحترفين.

وكان نادي النصر قد خسر في مباراته الاخيرة التي خاضها مساء اول من امس، امام فريق الشارقة بنتيجة 4/1 ضمن الجولة 15 من مسابقة الدوري، وتجمد رصيد النصر عند النقطة 15 وبفارق نقطتين فقط عن فريق الإمارات الذي يحتل المركز قبل الأخير في قائمة فرق الدوري.

وعمل لوران بانيد قبل تولي مهمة الإدارة الفنية لفريق الظفرة في اكثر من فريق عربي وأوروبي، ومن بين الفرق العربية التي قادها من قبل كل من الكويت الكويتي الذي حقق معه نتائج مميزة وأم صلال القطري.

كما قررت لجنة الكرة بنادي النصر الاستغناء عن اللاعب الروماني رادا الذي يلعب في مركز المدافع بسبب عدم حاجة الفريق الى جهوده، وفتحت مفاوضات مع اللاعب البرازيلي دياز لاعب العين والوصل السابق والذي وجد في النادي يوم امس وخضع لاختبارات الطبية، وهناك اتجاة آخر لاستعادة اللاعب علي بوصابون، ومن المتوقع ان يتم تسجيل احد اللاعبين بدلا من رادا.

وكانت لجنة الكرة بنادي النصر قد اجتمعت عقب نهاية مباراة العميد والشارقة واستمر الاجتماع حتى ساعة متأخرة من الليل، وتم مناقشة مستقبل الفريق واحتياجاته خلال المرحلة المقبلة.

طباعة