«الرابطة» توزّع 42 مليوناً على 12 نادياً

قررت رابطة دوري المحترفين لكرة القدم خلال اجتماعها الأخير في فندق ميدان في دبي برئاسة الدكتور طارق الطاير، تسليم الاندية الـ 12 مبلغ 42 مليون درهم بواقع ثلاثة ملايين ونصف المليون درهم لكل نادٍ، عبارة عن حصة هذه الاندية في عوائد دوري المحترفين للموسم الكروي الجاري 2009/2010.

وتسلم كل نادي خلال الشهر الجاري أالمبلغ الاساسي الذي يوزع على كل الاندية بالتساويأ 3.5 ملايين درهم كدفعة اولى، بإجمالي بلغ 42 مليون درهم لكل الاندية. وسيتم تسليم الدفعة الثانية من المستحقات في نهاية الموسم حسب الترتيب النهائي للائحة الدوري.

وناقش مجلس ادارة الرابطة موضوع توظيف الكوادر الادارية للرابطة وتقرر الإسراع في عملية التوظيف حتى يكتمل الهيكل الإداري من اجل المزيد من تجويد الاداء والارتقاء بالعمل الاحترافي الإداري لأعلى مستوى.

واطلع المجلس على تقرير نائب رئيس مجلس الادارة ورئيس لجنة الاعداد لنهائيات مسابقات الرابطة الدكتور مطر راشد الدرمكي،أ والمتعلقأ بالترتيبات الخاصة بإقامة المباراة النهائية لبطولة كأس اتصالات للموسم الجاري 2009-2010 ،وتقرر ان يكون الخيار الاول لاقامة النهائي في استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي في الرابع من ابريل المقبل، على ان يتم وضع تصور خاص بالخطة التسويقية للمباراة النهائية.أ

يذكر ان قرعة الدور قبل النهائي التي اجرتها الرابطة في الاسبوع الماضي أاسفرت عن لقاء الوحدة بالجزيرة والعين مع افضلأثاني في المجموعات الثلاث.أ

وأبدى مجلس الادارة بعض الملاحظات لمراقبي المباريات، كما ابدى أعدم رضاه عن بعض الأمور التي حدثت في الاسابيع القليلة الماضيةأ من الشركة المتعاقدة مع الرابطة لتنظيم المباريات، وتقرر العمل على وضع ضوابط لعدم تكرارها في المباريات المقبلة.

وناقش المجلس الحقوق التجارية وكيفية تنظيمها بين الرابطة والأندية والخاصة بلوحات الاعلانات في الملاعب، وتقرر ان يتم اعادة تنظيمها حتى يكون هناك توافق في تسويق لوحات الاعلانات التجارية بشكل يحفظ للأندية والرابطة حقوقهما. وقرر مجلس الادارة أاعادة تنظيم اللجنة الفنية للرابطة، بحيث يتولى المدير التنفيذي للعمليات المراسلات بين الرابطة والأندية والمؤسسات الأخرى.أ ونظراً لاستمرار جلسة الاجتماع على مدى ثلاث ساعات أفقد تقرر احالة بعض بنود جدول الأعمال للاجتماع المقبل.

طباعة