الشباب يستضيف النصر في السلة

تنطلق اليوم المرحلة الخامسة من إياب دوري كرة السلة للرجال، حيث تشهد صالات الدولة ثلاث مباريات حاسمة وقوية، عندما يستضيف الشباب في تمام الساعة السادسة مساءً، على أرضه وأمام جماهيره فريق النصر، في موقعة الحسم وفض الشراكة لصدارة الترتيب العام، إذ يتساوى الفريقان برصيد 17 نقطة، مع مباراة مؤجلة لمصلحة العميد الذي استراح في المرحلة الرابعة. ويسعى الشباب إلى تأكيد أحقيته بلقب الحصان الأسود لمرحلة الإياب، خصوصاً بعد التغيير الجذري والشامل على المستوى الذي ظهر به في الذهاب، من خلال تسجيل ثلاثة انتصارات مقابل ثلاث هزائم، فيما يسعى النصر إلى تأكيد أحقيته في صدارة الترتيب، خصوصاً بعد تسجيله ثمانية انتصارات، مقابل خسارة واحدة أمام الشارقة بنتيجة 79-74.

وفي المباراة الثانية اليوم، تستمر منافسات الحسم، لكن مع متذيلي الترتيب، حين يلتقي الشعب على أرضه وأمام جماهيره، في تمام الساعة السابعة مساءً، مع بن ياس الوافد الجديد لدوري الأضواء هذا الموسم، إذ يتساوى برصيد تسع نقاط لكل منهما، مع مباراة مؤجلة لمصلحة الشعب الذي كان مرتاحاً في المرحلة الثالثة من مراحل الإياب.

أما المباراة الثالثة، التي تقام في تمام الساعة الثامنة مساءً، يستضيف الأهلي جاره الوصل في ديربي دبي، ويسعى الفريقان إلى تحسين مراكزهم على سلم الترتيب، والبقاء ضمن المربع الذهبي.

طباعة