خليلوفيتش: مباراة الفهود محطة لاستعادة الثقة

قال مدرب الظفرة الجـديد، الصربي خليلوفيتش إن المباراة المقررة الليلة أمام الوصل تعتبر محطة مهمة لاستعادة الثقة بعد الخسارة الأخيرة أمام الشباب، معرباً في الوقت نفسه عن تقديره للاعبين على تجاوبهم الجيد مع التدريبات الأخيرة.

وجدد خليلوفيتش ثقته في اللاعبين للظهور القوي في مباراة اليوم وإحراز الفوز الذي يمنح اللاعبين دافعاً قوياً قبل المباريات المقبلة.

ويسـعى الظفـرة في مبـاراة اليوم إلى تعويض الخسارة التي تجرعها أخيراً أمام الشباب والعودة من جديد إلى نغمة الانتصارات، خصوصاً بعد التغييرات الواسعة التي شهدها النادي أخيراً والتي أدت إلى الاستغناء عن خدمات المدرب الفرنسي لوران بانيد.

ويعود إلى صفوف الظفرة في مباراة اليوم حارس المرمى البارع عبدالباسط، محمد إثر غيابه عن المباراة الأخيرة بداعي الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجزيرة، فيما يتوقع أن يظهر للمرة الأولى في قائمة الغربية المدافع النيجيري القوي أوبينا الذي حل بديلاً من مواطنه كينيث.

وشهدت تدريبات الظفرة الأخيرة حالة جيدة من التفاؤل في أوساط اللاعبين تطلعاً إلى الفوز في مباراة اليوم وانتزاع المركز الخامس من نادي الوصل .

وحرص المدرب خليلوفيتش على تصويب الأخطاء التي أدت إلى الخسارة أمام الشباب، ويعول مدرب الظفرة في مباراة اليوم على جهود عبدالباسط محمد، أوبينا،خيري خلفان، عـادل عبدالله، علي سلطان، محمد سالم، محمد سالمين، عباس مويا، توفيق عبدالرزاق وعبدالله النوبي.
طباعة