عميدة مشجعات التنس تؤازر الشقيقتين ويليامز

التل أثناء وجودها في مدرجات التنس. الإمارات اليوم

تخطف المشجعة الأميركية ملك التل الأضواء في ملعب نادي الطيران للتنس خلال فعاليات بطولة دبي المفتوحة، التي تحرص على حضورها بشكل سنوي وتملأ المدرجات وأروقة الاستاد الرئيس حيوية ونشاطاً، رغم أنها تتحرك على كرسي متحرك.

وأكدت التل أو «الحاجة ملك كما يحلو لها أن تنادى» أنها تتابع البطولة للعام الرابع على التوالي، وأنها تقطع مسافة طويلة من هيوستن في الولايات المتحدة الأميركية لمشاهدة الأهل والأصدقاء، حيث تعود أصولها إلى لبنان.

وقالت التل إنها تشجع وبحرارة الشقيقتين الأميركيتين سيرينا وفينوس ويليامز، وقد أصيبت بحالة إحباط لغياب سيرينا بسبب الإصابة، ولكنها واثقة بقدرة فينوس على الاحتفاظ باللقب الذي فازت به في الموسم الماضي، وعلى صعيد الرجال فهى من أكبر المناصرين للأسباني رفايل نادال.

وأضافت التل «أبلغ من العمر 74 سنة، لكنني سعيدة للغاية لوجودي الرابع على التوالي في هذه البطولة، وأحرص في كل عام من أن آتي من الولايات المتحدة الأميركية لزيارة أولاد شقيقتي، وأيضاً لحضور كل مباريات البطولة، للسيدات والرجال، من أول مباراة للسيدات، وحتى نهائي الرجال».

وطالبت التل اللجنة المنظمة بالاهتمام بالمعاقين وكبار السن، وقالت «يجب على اللجنة المنظمة الاهتمام أكثر بالملاعب، خصوصاً الدرج، وذلك لأن نسبة المسنين الذين يتابعون هذه البطولة، والذين يستخدمون العصي في تنقلهم، مرتفعة، والدرج داخل هذه المدرجات ضيقة، وقصيرة العمق، حيث يصعب على المسن تسلق هذه السلالم بسهولة».





طباعة