الغرايري: عجمان مؤهل فنياً للفوز اليوم

 قال مدرب عجمان التونسي غازي الغرايري، إن مباراة فريقه أمام الإمارات لا تقبل سوى خيار الفوز من أجل مواصلة المساعي نحو البقاء في دوري المحترفين.

وأضاف في تصريحات للصحافيين «من وجهة نظري أن عجمان مؤهل من الجانب الفني لتحقيق هدفه من هذه المواجهة بعد العروض المميزة التي قدمها منذ انطلاقة الدور الثاني»، وبين «بشكل عام موقف الفريقين يجعل المباراة تأخذ اهتماماً كبيراً من جانبهما للفوز بالنقاط الثلاث وهو ما سيجعل المواجهة صعبه على الطرفين».

وأشار «استعدينا بشكل جيد على الرغم من قصر الفترة الزمنية، ركزنا بصورة كبيرة على تأهيل اللاعبين نفسياً، بعدما كانوا قريبين من تحقيق نتيجة ايجابية أمام العين ومحاولة علاج بعض السلبيات التي ظهرت ونأمل من اللاعبين أن يبعدوا أنفسهم عن أي تأثيرات متعلقة بالنتيجة ويركزوا فقط داخل أرض الملعب». وكان فريق عجمان قد أدى مرانه الأساسي يوم أول من أمس، وظهر على المدرب رغبته في إجراء تغيرات طفيفة على التشكيلة التي ستواجه الإمارات ستنحصر على حراسة المرمى، حيث سيأخذ الحارس البديل جمال عبدالله فرصته على حساب محمد حسين.

ويتوقع ان يلعب عجمان بتشكيلة تضم جمال عبدالله وأحمد إبراهيم ومحمد سعيد والنيجيري كنيث وإبراهيم سيف في خط الدفاع، وسالم عبيد وجاسم علي وغريب حارب ورضا عبدالهادي في الوسط، والتوغولي محمد عبدالقادر والايفواري بوريس كابي في خط الهجوم. وتشهد مباراة اليوم ظهور العماني حسين الحضري، حيث قرر المدرب استدعاءه لقائمة الـ18 المرشحة للقاء المباراة، وإن ظهر على الغرايري رغبته في الاحتفاظ باللاعب على دكة البدلاء للاستعانة به وفقاً لظروف المباراة. وكان الحضري انضم لعجمان قبل اسبوعاً قادماً من نادي ظفار العماني على سبيل الإعارة لمدة ثلاثة أشهر.

طباعة