بوناميغو: لقاء العنابي الأصعب في مشوار الشباب

باولو بوناميغو.           تصوير: إريك أرازاس

توقع المدرب البرازيلي للشباب باولو بوناميغو حضوراً قوياً للعنابي في مباراته ضد الأخضر، وقال «لقد برهن العنابي خلال مباراة السابقة على انه فريق قوي وعلينا أن نحترمه ونكون حذرين عند مواجهته.. المباراة ستكون صعبة للغاية وهي من وجهة نظري الأصعب في مشوارنا حتى الآن في المسابقة، وعلينا ان نثبت للجميع اننا قادرون على مجابهة الكبار».

وأضاف «مثلما سيدخل الوحدة اللقاء بمعنويات عالية فنحن سنخوض هذه المواجهة بالروح نفسها، لاعبونا منتشون كثيرا من فوزهم على الظفرة ولديهم الدافع كذالك لحصد النقاط الثلاث لتصحيح وضع الشباب في المسابقة والتقدم خطوة أخرى نحو مركز متقدم في جدول المسابقة، لذلك أتوقع ان المواجهة ساخنة وممتعة في الوقت نفسه بالنسبة للجماهير».

وأسهب بوناميغو في حديثه عن الوحدة قائلاً «العنابي لا يلعب بأسلوب واحد ولديه مرونة تكتيكية كبيرة ما يصعب على أي فريق أن يتوقع الأسلوب الذي سيلعب به، ويتمتع بالعديد من المميزات في جميع الخطوط، ولا تنحصر نقاط القوة لديه في مكان واحد لنستطيع أن نتعامل معها». وعن موقف بيدراو من المشاركة في مباراة الوحدة، أجاب «مشاركة بيدراو ستحسم في اللحظات الأخيرة، لقد عملنا على تجهيز اللاعب لهذه المواجهة، ونأمل أن يستجيب للجهود العلاجية التي خضع لها في الفترة السابقة.

طباعة