كاظميان ينضم إلى الصقور الخضر

كاظميان يستعرض قميصه الجديد. الإمارات اليوم

تعاقد المحترف الإيراني جواد كاظميان مع فريق الامارات للدفاع عن ألوانه رسمياً حتى نهاية الموسم، من دون الكشف عن تفاصيل العقد.

ووقع كاظميان العقد رسمياً مساء أول من أمس، بحضور عضو مجلس الإدارة طارق محمد بن سيف، وعضو مجلس الإدارة مشرف الفريق الأول عدنان الزعابي. وكان كاظميان ترك فريق عجمان إثر خلاف مع إدارة البرتقالي، وسبق له خوض تجربة احترافية مع أندية إماراتية أخرى، منها الشعب والأهلي، قبل أن يستقر في معقل الصقور، وسيحمل القميص رقم 90 بديلاً للمغربي حسن الطير الذي أدين بتناوله منشطات محظورة.

ووصف كاظميان مشاركته مع فريق الامارات المقبلة بأنها فرصة ممتازة، وانه سيكون سعيداً للعب مع أبناء المدرب عيد باروت، وقدم شكره لنادي الامارات إدارة وجهازاً فنياً لوضعهم ثقتهم بقدراته، مؤكداً سعيه لتعزيز تلك الثقة بهدف إسعاد فريق الامارات وجمهوره.

من جهته، قال عدنان الزعابي مشرف الفريق الاول، إن التعاقد مع كاظميان فرصة لتعزيز قدراته في السعي للمحافظة على موقع للفريق في دوري المحترفين لموسم آخر، وأن ادارة النادي لن تألو جهداً في إسعاد جماهير النادي بتحقيق الانتصارات، كما اشار إلى انضمام أحمد ضياء من نادي الشارقة، وعودة هادف سيف وعادل نصيب الى صفوف الفريق، وهذا كله يعد تعزيزاً لصفوف الصقور في المرحلة المقبلة.

طباعة