الشامسي: اتحاد الكرة لا يتحمّل خطأ تعاقد السيلية مع كريم

أكد رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين في اتحاد الكرة الدكتور سليم الشامسي، أن اتحاد الكرة الاماراتي لا يتحمل الخطأ الذي وقع فيه نادي السيلية القطري بإشراكه المحترف العراقي مصطفى كريم في إحدى مباريات الدوري بعدما استعاره أخيراً من نادي الشارقة.

وقال لـ«الإمارات اليوم» «كان يجب على النادي القطري التأكد من شهادة الانتقال الدولية للاعب لاسيما وانه انتقل الى ثلاث دول ولعب لثلاثة أندية خلال الموسم الحالي هي الاسماعيلي المصري، والشارقة الاماراتي، وأخيرا السيلية القطري». وكان اتحاد الكرة القطري قام أخيراً بإيقاف اللاعب مصطفى كريم على خلفية خوضه مباريات رسمية مع ثلاثة أندية في موسم واحد، وهو ما يحظره الاتحاد الدولي للعبة.

وقال «نحن في اتحاد الكرة ولجنة أوضاع اللاعبين لا نتحمل الخطأ الذي وقع فيه النادي القطري بإشراكه اللاعب حيث كان يجب عليه التأكد من شهادة انتقاله الدولية قبل اشراكه في المباريات الرسمية». وأشار الى ان المادة الخامسة من قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم تمنح اللاعب حق الانتقال بين ثلاثة اندية خلال موسم واحد، لكنها تسمح له في الوقت نفسه المشاركة مع فريقين فقط. وأثارت مشكلة اللاعب مصطفى كريم الذي قام الشارقة بإعارته الى نادي السيلية القطري لمدة أربعة أشهر أزمة جديدة بين الفريقين.
طباعة