مطر يشارك في مونديال جنوب إفريقيا 2010

 على الرغم من عدم تأهل المنتخب الإماراتي الى نهائيات كأس العالم التي ستقام في جنوب افريقيا في يونيو المقبل، إلا ان نجم المنتخب الوطني ونادي الوحدة اسماعيل مطر سيكون موجودا في الحدث الدولي الكبير بدعوة من الاولمبياد الخاص الدولي.

واكد رئيس وفد الاولمبياد الخاص أيمن عبدالوهاب في تصريحات اعلامية، أن «مؤتمراً خاصاً بحملة (كرة القدم تعطي الامل)، ونظم بالتعاون بين الاولمبياد الخاص الدولي، سيعقد في مدينة مراكش المغربية في يونيو المقبل، قبل انطلاق كأس العالم بأسبوع، وسيتوجه النجوم المدعوون للمؤتمر إلى عاصمة جنوب إفريقيا جوهانسبرغ لحضور حفل افتتاح المونديال».

ويشارك في الحملة 15 لاعبا ورياضياً عربياً هم: اسماعيل مطر «الامارات»، حسن شحاتة ومحمد أبوتريكة «مصر»، يونس محمود «العراق»، سامي الجابر «السعودية»، طارق التائب «ليبيا»، جوهر المناري «تونس»، عبدالهادي المحارمة «الأردن»، مبارك بوصوفه «المغرب»، بدر المطوع «الكويت»، إياد مندو «سورية»، خلفان إبراهيم «قطر»، علاء حبيل «البحرين»، فيصل عجب «السودان»، الحاج عيسى «الجزائر».

وعلى المستوى العالمي تضم القائمة العالمية كلاً من البرزيلي كاكا لاعب ريال مدريد، والإنجليزي ديفيد جيمس حارس بورتسموث، والبرازيلي كارلوس باريرا المدير الفني السابق لمنتخب جنوب إفريقيا.
طباعة