كامبوس: الهلال السوداني تألـــق أمام المحرق

جانب من مباراة الهلال والمحرق. من المصدر

أكد مدرب الهلال السوداني، البرازيلي باولو كامبوس، أن فريقه نجح في التأهل إلى نهائي البطولة الرباعية الودية مع نادي بني ياس، بعد مردود ميداني جيد أمام المحرق البحريني أثمر عن افتتاح التسجيل بعد مجهود جماعي ممتاز من اللاعبين، لافتاً إلى أن المباراة كانت صعبة أمام فريق مرموق نجح في الفوز ببطولتي الدوري والكأس في البحرين.

وحجز الهلال موقعه في نهائي البطولة إثر فوزه أول من أمس، على المحرق بهدفي مهند الطاهر في الدقيقـــتين 25 و90 وسط حضور جماهيري كبير تجاوز 8113 مشجعاً على ملعب الشامخة بمدينة بني ياس.

واضاف كامبوس: «تحدثت للاعبين قبل المباراة عن أهمية التوازن الميداني والانضباط التكتيكي، ونقل الكرة إلى منطقة الخصم، والمهم أننا نجحنا في السيطرة على أجواء المباراة، خصوصاً في الحصة الثانية التي شهدت محاولات خطيرة للخصم على المرمى لم يكتب لها النجاح، والآن نتطلع إلى المباراة النهائية أمام صاحب الضيافة، ونرجو أن نتمكن من تقديم اللقب هدية لجماهير الجالية السودانية التي شجعت اللاعبين بطريقة جيدة أمام المحرق».

واعتبر مدرب المحرق البحريني سلمان الشريدة مشاركة فريقه في البطولة الودية فرصة جيدة للتحضير قبل الدخول في أجواء مباريات الدوري المحلي، لافتاً إلى أن لاعبي المقدمة أهدروا أكثر من فرصة أمام مرمى الفريق السوداني.

وأضاف: قدمنا مباراة جيدة، خصوصاً بعد الاستراحة وأعتقد أن الفريق السوداني عانى من تضاؤل الحالة البدنية للاعبين، ما دفعنا إلى الضغط على مرماه عن طريق ريكو وحسين علي، لكن المرمى السوداني بقي عصياً علينا، قبل أن ينجح الخصم في حسم المواجهة من محاولة معاكسة غاب فيها التركيز عن اللاعبين.
طباعة