الوحدة يجني البرتقال ويبدأ عصر الـ"سعادة"

صعد العنابي إلى قمة الترتيب في دوري المحترفين ليشترك مع الجزيرة بعد فوزه الصعب، أمس، على ضيفه عجمان 3/2، في مباراة ضمن الجولة الـ13  إثر مباراة متقلبة الأطوار، رافعاً رصيده إلى 33 النقطة، متساوياً مع الجزيرة قبل مباراتهما الفاصلة والحاسمة في الجولة الـ 14 من الدوري على ملعب آل نهيان.

ولم يتأخر الوحدة في إعلان أفضليته المبكرة وإنتظر مرور سبع دقائق فقط لإفتتاح التسجيل عن طريق اللاعب محمد الشحي بعد هفوة دفاعية .

وفشل العنابي في إستثمار فرص التسجيل التي أتيحت للاعبيه أمام مرمى البرتقالي، قبل أن ينجح المدافع حمدان الكمالي في ترجيح الكفلة لمصلحة فريقه من ركلة جزاء " 47 " .

وآغرى تراجع العنابي بعد هدفي التقدم، فريق البرتقالي، ما حمله على الضغط بقوة محاولاً تقليص الفارق، قبل أن ينجح اللاعب أحمد أبراهيم في إنعاش آمال فريقه بعد محاولة جيدة أمام مرمى الوحدة "66" .

وإندفع معظم لاعبي البرتقالي إلى مرمى العنابي بحثاً عن معادلة النتيجة، ولاحت للاعب الإيفواري كابي أكثر من فرصة أمام المرمى لم تستغل كما ينبغي.

ونجح الأخير في العودة بفريقه إلى نقطة الصفر بعد محاولة جيدة رغم الكثافة العددية من لاعبي الوحدة " 84 " .

وإرتفعت أجواء الإثارة في الدقائق الأخيرة للمباراة بفضل الرغبة الواسعة من اللاعبين في حسم النتيجة، قبل أن يتطاول اللاعب سعيد الكثيري لعرضية بنغا الجيدة ويضعها في الزاوية الصعبة مرجحاً النتيجة للعنابي في وقت مهم قبل صافرة النهاية "87" .

طباعة