سيدات الإمارات وفلسطين يفتتحن بطولة غرب آسيا

جانب من سحب القُرعة.            من المصدر

أسفرت قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة للسيدات في كرة القدم، التي ستقام في ابوظبي تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس ابوظبي الرياضي خلال الفترة 20 -28 الجاري، عن وقوع منتخب سيدات الإمارات في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الكويت وفلسطين، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخب سيدات الأردن بطل الدورتين الماضيتين وإيران والبحرين، وذلك خلال مراسيم سحب قرعة البطولة التي اقيمت في مقر اتحاد كرة القدم بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

حضر القرعة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة راشد الزعابي، والمدير التنفيذي لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم منعم فاخوري، ورئيس اللجنة الفنية مسلم احمد، إلى جانب ممثلي ومندوبي البعثات الدبلوماسية لدول المنتخبات المشاركة في البطولة وحشد كبير من رجال الإعلام والصحافة ولاعبات منتخب الإمارات.

وعبر راشد الزعابي عن سروره بإقامة بطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات بكرة القدم في ابوظبي، مؤكداً حرص اللجنة على تسخير جميع الإمكانات لتحقيق النجاح التنظيمي.

وثمّن فاخوري الجهود الكبيرة التي يقوم بها اتحاد الإمارات لكرة القدم ومجلس ابوظبي الرياضي ولجنة كرة القدم النسائية، وحرصها الكبير على توفير كل متطلبات النجاح للبطولة، التي تقام للمرة الأولى بنظام المجموعتين.

وسيخوض منتخب الإمارات مباراته الافتتاحية أمام منتخب فلسطين يوم 20 الجاري على ان تسبقها مباراة البحرين والأردن في ملعب نادي ضباط القوات المسلحة.

طباعة