رئيس ظفار: نجاح بشير دفعنا لإعارة الحضري إلى عجمان

بشير حقّق مسيرة ناجحة مع السماوي منذ بداية الموسم.

قال رئيس نادي ظفار العماني الشيخ بدر الرواس إن موافقة إدارة ناديه على احتراف حسين الحضري في صفوف نادي عجمان تم بعد النجاح الكبير الذي حققه زميله فوزي بشير مع بني ياس. وأوضح الرواس في تصريحات عبر الهاتف مع «الإمارات اليوم»: دفعنا نجاح فوزي بشير مع بني ياس إلى تكرار التجربة مع حسين الحضري، لقد اتفقت مع إدارة عجمان على أن تكون فترة إعارة اللاعب 3 أشــهر وتــكون له الألوية بعدها في ضم اللاعب بشكل نهائي بعد هذه الفترة.

وأضاف: تعرضنا لهجوم كبير من البعض لموافقتنا على انتقال بشير باعتبار بني ياس نادياً صاعداً هذا العام لدوري المحترفين، والبعض كان قلقا على مستقبل اللاعب باعتباره احد الروافد المهمة للمنتخب العماني، ولكن اللاعب رد بشكل عملي وأسهم بشكل كبير في قيادة فريقه نحو احتلال المركز الرابع على لائحة الترتيب العام لفرق الدوري الاماراتي.

وشدد الرواس على أن المفاوضات مع نادي عجمان لم تأخذ وقتا طويلا للاتفاق على لشروط الخاصة بالتعاقد، وقال «كانت هناك رغبة مشتركة من جانبنا، ومن جانب اللاعب أيضا لمنحه الفرصة للاحتراف في الخارج، وتم الانتقــال بسهــولة»، وأضاف «بشكل عام الأندية العمانية لا تقف حجر عثرة أمام لاعبيها للاحــتراف في الخــارج، وهنــاك أعداد كبيرة من العمانيــين موجــودون في دول الخليج، وقد انفتحوا على الكرة الإماراتية بشكل عام خلال هذا الموسم بعد النجاح الكبير الذي حققه المنتخب العماني بإحرازه لقب خليجي.19

واعتبر رئيس نادي ظفار انضمام حسين الحضري لصفوف عجمان إضافة كبيرة للبرتقالي في مشواره المتبقي في الدوري.

وأوضح «قد تكون شهادتي مجروحة في الحضري، لكنه لاعب متميز للغاية، وقدم نجاحات كبيرة مع المنتخب العماني ونادي ظفار، وأنا واثق بظهوره بشكل قوي.

وكان الحضري وصل إلى عجمان في ساعة مبكرة من صباح أمس برفقة أحد أعضاء مجلس إدارة النادي لتوقيع العقود وإجراء الكشف الطبي الدوري.

وينتظر مسؤولو نادي ظفار بحسب تأكيدات الرواس وصول طلب رسمي من نادي عجمان للحصول على البطاقة الدولية تمهيداً لمخاطبة اتحاد الكرة العماني لإرسالها. ويعتبر الحضري من أفضل المواهب الشابه في عمـان، إذ يشغل مركز لاعب الوسط المهاجم، ويمتاز بالضربات الثابتة والسرعة والمراوغة.

وحاز الحضري أخيراً مع المنتخب العماني بطولة خليجي 19 مع منتخبنا الوطني، ووصيف كأس السلطان قابوس وسجل هدفين في مرمى صحم في النهائي، كما اختير في العام الماضي أفضل لاعب صاعد في الكرة العمانية.

طباعة