العين يحجز موعداً مع «سيتي» في نهائي ودية الناشئين

حجز فريق العين للناشئين البطاقة الثانية في نهائي البطولة الودية تحت 17 سنة مع مانشستر سيتي الإنجليزي، إثر فوزه الصعب أول من أمس، على حامل اللقب فريق فالنسيا الإسباني 3/1 .

ويبحث العين عن اللقب في المباراة النهائية المقررة يوم غد الإثنين أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي. وانتظر العين 40 دقيقة لافتتاح التسجيل، عن طريق اللاعب جمعة سعيد بعد مجهود جماعي، قبل أن يعزز تفوقه بعد الاستراحة عن طريق عادل جمعة (53) وحارب سالم (92)، فيما أحرز لفريق فالنسيا روبيرتو (57).

بدوره، اعتبر مدرب العين عبدالحميد محمد البطولة الودية فرصة جيدة للتعرف إلى مدارس كروية أوروبية جديدة، لافتاً إلى أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة، رغم أنهم لم يحصلوا على فرصة كافية للتحضير، بسبب ارتباطهم بأداء امتحانات نصف العام الدراسي. وأضاف «أعتقد أن اللاعبين أبلوا جيداً رغم ظروف الإصابات التي عانوا منها، وتحسب لهم شجاعتهم الجيدة أمام فريق قوي كان يدافع عن لقبه في البطولة، والمهم أن نتابع مردودنا الجيد في المباراة النهائية أمام الفريق الإنجليزي حتى نكون في مستوى التوقعات المرجوة». في المقابل، حمل مدرب نادي فالنسيا فيسينتي كاسترو حكم المباراة مسؤولية خسارة فريقه، وقال «لقد ارتكب الحكم أخطاء مؤثرة، من بينها تغاضيه عن احتساب ركلة جزاء لمصلحة فريقي، وبعض الأمور الأخرى التي أثرت في اللاعبين، وقال إن الهدف الأول للعين تسبب في حالة من الإرباك للاعبين، قبل أن يجهز الخصم على طموحاتهم بعد الاستراحة».

وتحسر مدرب فالنسيا على فرص التسجيل التي حصلوا عليها أثناء المباراة، وقال إنها كانت كفيلة بتغيير النتيجة.

طباعة