باروت: طريق الصقور مازال طويلاً

باروت: مكسب النقاط الثلاث أهم من النتيجة الكبيرة. الإمارات اليوم

أكد مدرب الإمارات عيد باروت، أن طريق الصقور الخضر لتثبيت أقدامهم في دوري المحترفين لكرة القدم مازال طويلاً، رغم فوزه أول من أمس، على النصر 4/1 في الجولة 13 من دوري المحترفين لكرة القدم.

وهنأ باروت أسرة نادي الإمارات بالفوز، وقال «لم يكن فوزنا على العميد بنتيجة كبيرة مهماً، بقدر مكسب النقاط الثلاثة التي حصدناها من خلال اللقاء، والتي تعتبر تغييراً واضحاً في مسار الفريق».

وأوضح «خرجنا من مرحلة الهبوط الحتمي إلى مواصلة الكفاح من أجل البقاء بين مصاف المحترفين، وكانت المباراة أيضاً فرصة مناسبة لإثبات جدارتنا بالتأهل إلى نهائي كأس رئيس الدولة».

ولم يخف باروت إعجابه بلاعبيه الذين وصفهم بالابطال ورجال المهمات الصعبة، وطالبهم بعد اللقاء بنسيان مباراة العميد والتفكير في المواجهة المقبلة.

وعن إشراكه نجم المباراة عدنان حسين بمركز جديد وسط الملعب، وإجادته لذلك، قال «من فترة وأنا أبحث عن نوعية لاعب مثله يستطيع ان يقدم اكثر من واجب في وقت واحد، ووجدت في عدنان حسين ضالتي، وأتمنى له المزيد من التألق، وأدعو الكادر التدريبي للمنتخب الوطني الأول أن يتابع هذا اللاعب بدقة، فهو يملك ما يستطيع به خدمة الكرة الإماراتية».

من جانبه، قال مدير الفريق حمد العوضي «لقد جاء الانتصار ليتوج جهود الإدارة والمدرب واللاعبين، ويضعهم أمام مسؤولية جديدة بمواصلة العطاء من أجل تحقيق الأهداف المرجوة».

وفي المقابل، رفض إداريو الفريق النصراوي واللاعبين الإدلاء بأي تصريحات، غير أن مشجعي الفريق عبروا عن غضبهم، واتهموا الإدارة بسوء التخطيط، قبل أن تردّ الأخيرة بإقالة المدرب الألماني باكسلدروف.

طباعة