عيسى علي يفوز على الشباب

تمكن فريق الوصل من الفوز على الشباب في المواجهة التي جمعتهما مساء امس على ملعب الوصل ضمن الجولة ال13 من دوري المحترفين بنتيجة 2/ 0.

سجل هدفي الفهود اللاعب البديل عيسى على الذي شارك في الشوط الثاني، وجاء الهدف الاول في الدقيقة "52"والثاني في الدقيقة"75"، وقدم الفريقان مستوى جيد حيث شهدت المباراة العديد من الفرص نتيجة للجوء الفريقين للعب الهجومي والابتعاد عن الطرق الدفاعية.

وبهذه النتيجة رفع الوصل رصيده الى النقطة 20، بينما تجمد رصيد الشباب عند النقطة "13".

بداية سريعة

تميزت المباراة منذ بدايتها بالسرعة والفرص المتبادلة. وكانت أولى هجمات المباراة من نصيب فريق الوصل وعن طريق ماهر جاسم الذي سدد كرة قوية في الدقيقة 11 لكنها ضلت طريقها عن شباك سالم عبدالله حارس الشباب.

واعتمد الوصل في تشكيلته على كل من ماجد ناصر ووحيد اسماعيل وسامي ربيع وعلي محمود وماهر جاسم وطارق حسن وعصام يوسف ودرويش احمد وخالد درويش واوليفيرا وسفيان العلودي.

وفي المقابل اعتمد فريق الشباب على تشكيلة مكونة من سالم عبدالله وعبدالله درويش وبدر عبدالرحمن ومحمد احمد علي ووليد عباس وعادل عبدالله وعلي محمد راشد وايمان مبعلي وريناتو وعيسى عبيد وبيدراو.

وخرج الشوط الاول سريعا ومثيرا حيث تخلى الفريقان عن الطرق الدفاعية ولجأ الى الهجوم وتهديد مرمى المنافس.

ومع تواصل هجمات الفريقين تألق الحارسان ماجد ناصر وسالم عبدالله، ونجحا في قيادة الفريقان الى التعادل السلبي طوال الشوط الاول.

شوط التبديل الحاسم

وفي الشوط الثاني من المباراة دفع مدرب الوصل جيماريش باللاعب عيسى علي بدلا من ماهر جاسم،وساهم نزول عيسى علي في سيطرة الوصل على وسط الملعب.

ومن كرة ثابتة خارج منطقة ال18 تمكن البديل عيسى علي في تسجيل الهدف الاول للوصل في الدقيقة"52" عندما نجح في تنفيذ الضربة الثابتة التي احتسبها حكم المباراة محمد عبدالله حسن باقتدار وسدد كرة قوية علي يمين حارس الشباب سالم عبدالله سكنت شباك الشباب.

واكد عيسى علي موهبته وقدراته الفنية الكبيرة حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة"75"عندما استفاد من عرضية زميله خالد درويش وسدد كرة قويه برأسه لم تفلح محاولات حارس الشباب سالم عبدالله في التصدي لها ليتقدم الوصل بهدفين دون رد.

طباعة