أبطال العالم في التزلّج على الماء يستعرضون في أبوظبي

جانب من الاستعراضات على كورنيش أبوظبي.                       من المصدر

استضافت بلدية أبوظبي بالتعاون مع شركة فلاش للترفيه، يوم أمس، نخبة من لاعبي رياضة التزلج على الماء بالألواح في العالم خلال الافتتاح الرسمي لمركز التزلج على الماء بالألواح على شاطئ كورنيش أبوظبي.

وتم افتتاح المركز بعد تقديم عروض للتزلج على الماء قام بها نك ديفيس بطل العالم في هذه الرياضة، ونجمة التزلج على الماء بالألواح أمبر وينغ، وأرون راثي بطل العالم في السحب بالقارب، وبطل العالم لبطولة ويك ستوك لأربع مرات دان نوت، حيث كانوا أول من قام بتجربة المركز الجديد صباح امس.

ويعتبر مركز التزلج الجديد الذي يشمل أحدث نظام كابلات السحب الخاص بالتزلج الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

ويقوم النظام 2.0 باستخدام الكابلات الهوائية والحبال لسحب الراكبين في الماء وبسرعات يمكن السيطرة عليها من قبل مشغل النظام، ما يجعل منه النظام المثالي لمبتدئي هذه الرياضة.

ومن خلال اتساعه لشخص واحد فقط لكل دورة، يعمل هذا النظام على توفير الوقت والمساحة لتعلم التزلج في بيئة آمنة وبمساعدة مدرب بصورة تسمح للراكبين بتطوير مهاراتهم قبل محاولتهم القيام بأي من حيل وحركات هذه الرياضة على الموجات المائية الناتجة عن القارب.

كما أن مستوى الرقابة والسلامة في هذه البيئة التعليمية، يعد مناسباً لمختلف الفئات العمرية ابتداءً من سن الثامنة.

وسيفتح المركز المتقدم لرياضة التزلج على الماء للمبتدئين أبوابه أمام الجمهور مجاناً وبصورة يومية ابتداءً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة السادسة مساءً، مع توفير دروس مجانية لهذه الرياضة من قبل محترفيها.

طباعة