ربّاعو المنتخب حزينون لغيابهم عن «أثقال العرب»

مجموعة من رباعي المنتخب. الإمارات اليوم

عبر رباعون من المنتخب الوطني لرفع الأثقال، عن حزنهم لعدم مشاركة الفريق في البطولة العربية، التي اختتمت بعمان أخيراً، بعد أن اعتذر اتحاد اللعبة عن المشاركة.

وقال الرباع محمد عبدالكريم كابتن المنتخب لـ«الامارات اليوم»: «لا أحد يعلم السبب الحقيقي وراء ذلك، فقد كنا ومازلنا نتدرب».

وأضاف «منذ انتهاء بطولة الخليج العربي بالفجــيرة، ومن ثم بطولة آسيا في دبي تحت قيادة مــدرب المنتخب المصري إبراهيم حسونة، طرأ تطور كبير على مستوى رباعينا، وبالرغم من ذلــك لم نشــارك في أهم بطولة من شأنها تحقيق نتائج طيبة للدولة».

أما البطل إسماعيل عبدالله الحائز برونزية الخليج، والمشارك الوحيد في بطولة العالم الأخيرة في كوريا الجنوبية.

قال «افقدتني عدم المشاركة بالدورة العربية حلاوة الإنجاز الذي كان مرتقباً، ورغبة رسمت لها منذ فترة، لكن حدث ما حدث، وفجأة أصبحت خارج أسوار التنافس»، بينما وصف سلطان سالم فرصة ضياع تحقيق ميدالية عربية محتملة بالمحبطة لمواصلته التدريب.

وعن عدم المشاركة قال الرباع محمد أمين ملكي، «انخرطت في التدريب واجتهدت فيه كثيراً، من أجل أن أحظى بمشاركة تكسبني الخبرة والاحتكاك، إن لم تضعني قريباً من تحقيق شيء يذكر، وتمنيت أن أشارك في البطولة الأخيرة لأقيّم مستواي الحالي، وفوجئت بعدم المشاركة الأمر الذي أحبطني كثيراً».

أما الرباع عدنان هاشم حامل برونزية آسيا للشباب، فوصف عدم المشاركة بقوله، «تمنيت تعزيز إنجاز آسيا بإنجاز عربي آخر، يشجعني على المزيد لاحقاً، ويفتح لي الأبواب على مصراعيها إقليمياً وعالمياً، إلا أنني فوجئت بإغلاق الأبواب أمام المشاركة».
طباعة