فايز جمعة: عشت فترة عصيبة.. وسعيد بعودتي إلى الملاعب

فايز جمعة. أرشيفية

أكد لاعب الشارقة فايز جمعة، أنه سعيد بالعودة إلى صفوف فريقه الشارقة والظهور معه رسميا في مباريات دوري المحترفين لكرة القدم. وقال «عشت وقتا عصيبا في الفترة الماضية ولكنني آمل في سرعة التكيف مع المرحلة الجديدة في مسيرتي الكروية، وأنا واثق بأن القادم سيكون افضل بالنسبة للفريق الشرقاوي».

وكان فايز جمعة، الذي برأته المحكمة من تهمة قتل شاب مواطن، قد ظهر رسميا مع فريقه مساء أول من أمس في مباراة الشارقة أمام الامارات والتي انتهت بالتعادل 1/1 في الجولة الاولى للدور الثاني من مسابقة دوري المحترفين لكرة القدم، حيث شارك فايز في الدقائق الاخيرة للمباراة، بعدما حل بديلا عن المحترف البرازيلي اوسفالدو دياز.

وشارك اللاعب في الفترة الاخيرة في التدريبات اليومية للفريق الشرقاوي قبل ان يدفع به المدرب البرتغالي مانويل كاجودا في تشكيلة الفريق، بهدف الاعتماد عليه ضمن العناصر الاساسية في صفوف الملك لاسيما أنه يعد يملك مهارات فنية عالية في حال استعاد مستواه السابق الذي أهله للمشاركة مع المنتخب الوطني الاول لكرة القدم في مرحلة من المراحل قبل اتهامه في القضية الاخيرة ومن ثم إعلان براءته التي صدرت من قبل محكمة الاستئناف.

وقال فايز في تصريحات صحافية عقب المباراة «ما حدث لي لم يكن شيئا سهلا، والآن أتمنى أن أشكل إضافة إيجابية كبيرة للفريق الشرقاوي خلال الفترة المقبلة خلال مشواري الحالي في مسابقة دوري المحترفين لكرة القدم».

طباعة