مصطفى كريم: لم أتمرّد على الملك وسأثبت وجودي مع السيلية

مصطفى كريم سجل للشارقة 8 أهداف في 9 مباريات. تصوير: أسامة أبوغانم

أكد المحترف العراقي مصطفى كريم الذي أعاره الشارقة أخيراً إلى نادي السيلية القطري لمدة أربعة أشهر، أنه لم يكن على خلاف مع المدرب البرتغالي مانويل كاجودا لكي يستغني عن خدماته الفريق في دوري المحترفين لكرة القدم. ورفض اللاعب العراقي اتهامه بالتمرد على الشارقة أو المدرب، مشيراً إلى أنه كمحترف يعتبر نفسه لاعب سوبر ولا يمكن ان يقبل أبداً الجلوس على دكة الاحتياط أو اللعب مع فريق الرديف. وقال إنه يكن كل الاحترام والتقدير لإدارة الشارقة والجهازين الفني والإداري واللاعبين، معتبراً ان تسجيله ثمانية اهداف في تسع مباريات خاضها مع الشارقة تثبت جديته في تقديم كل ما عنده للفريق دون أي تردد.

وشدد كريم على أنه سيعمل على الظهور القوي مع فريقه الجديد السيلية وسيثبت للمشككين أنه فعلاً لاعب سوبر خلال فترة اعارته للنادي القطري. وكشف بأنه خاض اكثر من مباراة مع الفريق في الفترة الماضية، متحاملاً على نفسه بسبب الاصابة، لافتاً إلى أن غيابه الأخير عن صفوف الملك الشرقاوي، لاسيما امام العين في الجولة 11 لمسابقة دوري المحترفين كان بداعي الاصابة. يذكر أن نادي الشارقة اتفق اخيراً مع السيلية القطري على انتقال مصطفى كريم على سبيل الاعارة، ورغم ان اللاعب نفى بشدة وجود خلافات مع كاجودا، الا ان «الإمارات اليوم» علمت من مصادر داخل النادي بأن العلاقات بين اللاعب ومدربه ساءت كثيراً في الفترة الاخيرة، ما جعله يوصي بالاستغناء عن خدماته والبحث عن محترف جديد يخدم الفريق الشرقاوي في الدور الثاني للدوري، بعدما تراجع اداء الفريق في الدور الاول.

وقال كريم قبل مغادرته إلى الدوحة أمس «لم افكر ابداً في التمرد على فريق الشارقة او المدرب مانويل كاجودا ورغم ما حدث فإنني في النهاية احترم وجهة نظر المدرب، وعلى كل حال فإنني اتقدم بشكري للجميع وعلى رأسهم الإدارة الشرقاوية». وأضاف «رغم انني سعيد بخطوة رحيلي للعب في الدوري القطري على سبيل الاعارة لمدة أربعة اشهر الا انني في الوقت نفسه حزين جداً لمغادرة الفريق الشرقاوي الذي قضيت معه فترة جميلة وتربطني بالجميع علاقات اخوية ممتازة، خصوصاً اللاعبين الذين وجدت منهم كل حب وتقدير، وكنت أتمنى ان اواصل مشواري مع الفريق وآمل ان يجتاز الظرف الذي يمر به حالياً في دوري المحترفين». وعن الفريق الذي يرشحه للفوز بلقب النسخة الثانية لدوري المحترفين اكد مصطفى كريم انه يرشح فريقي الجزيرة أو الوحدة للفوز باللقب كونهما يعتبران من ابرز الفرق حالياً في الدوري. وعن أبرز النجوم في الدوري الإماراتي اعتبر كريم أن لاعب الجزيرة ابراهيم دياكيه ونجم العين إيمرسون من افضل اللاعبين في الدوري حتى الآن.

طباعة