قدامى المنتخب سعداء باللعب أمام ألمانيا رغم الخسارة

عبّر نجوم منتخب الإمارات لقدامى اللاعبين عن سعادتهم لإقامة المباراة التي جمعتهم مع قدامى منتخب ألمانيا أول من أمس، على استاد راشد في دبي، التي انتهت بفوز ألمانيا 7/.3 سجل الأهداف فهد خميس «هدفين» وخميس سعد، ولألمانيا لوثر ماتيوس «هدفين»، و يورغ هينرليخ «هدفين»، و ماركو رايمر «هاتريك».

ووصف عبدالقادر حسن، حارس مرمانا السابق، المباراة بأنها أعادت إلى الأذهان الأيام الجميلة للكرة الإماراتية، وأرسلت رسالة للاعبي الجيل الحالي بضرورة الاجتهاد وتكرار إنجازات تلك الحقبة.

بينما قال عبدالرحمن محمد «مثّلت مباراة قصة منتخب رائع اتصف بالحماس والاندفاع لصنع التاريخ الجميل منذ 20 عاماً، ومازال عبر التأهل لنهائي كأس العالم يومها ورفع علم الإمارات هناك»، وطالب اللاعبين الحاليين بالعمل برغبة شديدة من أجل صناعة إنجاز سيذكره التاريخ طويلاً مثل ما حدث لمنتخب المونديال.

أما نجم الإمارات فهد خميس، فتمنى أن تترك هذه المباراة أثراً ايجابـــياً في الكرة الإماراتية في الوقت الحاضر، فهي تذكر بروح الفريق الواحد، واللعب والتــدريب كأسرة واحدة، الذي ولد الانجــاز تلو الانجاز، واصفاً ذلك بثـــقافة الفوز، في إشارة منه إلى ضرورة الخلط بين التدريب والعلم والثـــقافة لتكرار إنجازات المـــاضي.

وعلى الطرف الآخر وصف لوثر ماتيوس المباراة بالجميلة، خصوصاً أنها تنظم في دبي، وتمنى أن تتكرر هذه المحافل مستقبلاً في أكثر من فرصة.

طباعة