قالوا عن المهرجان

لاعب دبي علي حسن (يمين) يتصدى لأحمد علي من الأهلي. تصوير: مصطفى قاسمي

أكد نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية يوسف السركال، أنه حرص على حضور مهرجان تكريم وليد عبيد، نظرا للعطاء والمسيرة الطيبة التي خاضها اللاعب في الملاعب الإماراتية، وقال «عاصرت وليد عندما كان يلعب في الشباب وكنت أتولى رئاسة مجلس إدارة النادي وكان اللاعب عند حسن الظن، ولم نسمع له أي مشكلة واتسم بالخلق الرفيع وحقق انجازات عدة مع الفريق الأول، وأتمنى له التوفيق في حياته المستقبلية».


قال رئيس مجلس إدارة نادي دبي أحمد بن حميدان، إن حرص النادي على استضافة مهرجان تكريم وليد عبيد، يأتي ضمن استراتيجية النادي بتكريم وتقدير أصحاب العطاء الذين قدموا الكثير للرياضة الإماراتية، وقال «مسيرة وليد مع نادي دبي كانت حافلة بالجهد الرائع والإخلاص من لاعب نموذجي يتمتع بالخلق الرفيع ويعد قدوة لجيل اللاعبين الصغار، وقد كان رائعا خلال مشواره مع النادي الذي امتد عامين منها سنة لعب فيها الفريق في دوري الأضواء».


قالت القائم بأعمال القنصل العام لمصر في دبي والإمارات الشمالية المستشارة منال عبدالدايم، إن مهرجان تكريم وليد عبيد كان فرصة طيبة لحضور فريق الأهلي المصري ومشاركته في اليوم الجميل الذي يعكس مدى قوة ومتانة العلاقات بين الشعبين الشقيقين.

وتابعت: «نحن سعداء لوجودنا في مثل هذه المناسبة السعيدة ونتمنى للاعب المعتزل التوفيق في مسيرته المقبلة في الملاعب، سواء مدربا أو إداريا، ويسعدنا كمصريين أن نسهم في إنجاح مثل هذه التظاهرات الودية الرائعة».


عبر المدير الفني لفريق النادي الأهلي المصري حسام البدري، عن رضاه التام عن التجربة التي خاضها الفريق أمام منتخب نجوم الإمارات في مهرجان تكريم وليد عبيد، وقال البدري «التجربة كانت مفيدة خصوصا للاعبين الشباب الذين كانوا بحاجة إلى الاحتكاك مع فريق يمتلك الخبرات وكان هدفنا هو تجهيز اللاعبين. واعتبر أن عودة محمد بركات والاطمئنان على سلامته تعد أبرز مكاسب المباراة، وهنأ البدري اللاعب المحتفى به على المهرجان الرائع وقال «شاركنا في المهرجان لتكريم لاعب خلوق ومتميز يستحق أن يكون ختام مشواره في المستطيل الأخضر على هذا النحو».


وجه وليد عبيد الشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية رئيس نادي دبي، على استضافته مهرجان اعتزاله في نادي دبي، وقال إنه كان يتمنى حضورا جماهيريا أكبر من ذلك بكثير، خصوصا أن الطرف الثاني في المباراة هو النادي الأهلي المصري النادي الكبير والعريق، وأرجع وليد السبب في ذلك إلى عدم إقامة المباراة في إجازة آخر الأسبوع وارتباطات النادي الأهلي الذي لم يتمكن من الحضور مبكرا.


قال مدرب الفريق الأول في نادي دبي أيمن الرمادي، إن وليد عبيد من اللاعبين المشهود لهم بالأخلاق والسلوك الطيب الذي أجبر كل اللاعبين على المشاركة في مهرجان تكريمه، وأبدى الرمادي سعادته بقيادة هذا الفريق المكون من نخبة من النجوم الإماراتيين، وأكد أن نادي دبي لم يتأخر لحظة في قبول مهرجان التكريم الخاص بهذا اللاعب الخلوق.


عبر الدولي المصري محمد أبوتريكة عن سعادته بوجوده في الإمارات والمشاركة في مباراة تكريم اللاعب صاحب الأخلاق والسمعة الطيبة، وقال «كنت اتمنى المشاركة في المباراة لولا الإصابة التي بدأت أتعافى منها حالياً والحمد لله أنني استطعت اللحاق بالبعثة عقب عودتي من رحلة علاج في ألمانيا، وأتمنى التوفيق لوليد عبيد في حياته المقبلة، وأن يكون خير سفير للرياضة الإماراتية، سواء في المجال الفني أو الإداري».

طباعة