الجزيرة يكرم سيرفت السويسري بهدفين

لاعب الجزيرة سوبيس عاد بعد انقطاع. من المصدر

فاز فريق الجزيرة الأول لكرة القدم على نظيره فريق نادي سيرفت السويسري الذي يلعب ضمن دوري الدرجة الثانية السويسري بهدفين نظيفين، سجل الهدف الأول طارق أحمد في الدقيقة ،56 فيما عزز تقدم الجزيرة أحمد جمعة في الدقيقة 58 من اللقاء.

وقدم اللاعب البرازيلي رفائيل سوبيس مستوى جيداً في المباراة، واطمأنت جماهير العنكبوت على العودة القوية للاعب بعد فترة انقطاع عن اللعب زادت على ستة أشهر بعد أن تعرض للاصابة موسم 2008 - ،2009 في اللقاء الذي جمع الجزيرة مع العين ضمن منافسات مباريات الاياب من دوري اتصالات للمحترفين الموسم الماضي.

وجاء اللقاء قوياً بين الفريقين وملوناً بالبطاقات الصفراء والحمراء، فتلقى ياسر مطر البطاقة الحمراء في الدقيقة ،55 كما طرد حكم اللقاء لاعبين من فريق سيرفت هما شنايدر في الدقيقة ،69 وكاسونجا في الدقيقة 71 بعد نيله الانذار الأصفر الثاني.

لعب الجزيرة بتشكيلة تكونت من خالد السناني وعلي سالم العامري وخالد سبيل وعبدالله موسى وجمعة عبدالله وياسر مطر وابراهيم عيد وحمد العكبري وابراهيم دياكيه وسوبيس وأحمد جمعة، وتم إشراك كل من مايكل بوشامب وعبدالله مالالله وطارق أحمد وعبدالله الصيعري وعبدالله قاسم وأحمد دادا.

فيما لعب سيرفت بتشكيلة مكونة من غونزاليس دافيدس ووروتيس ووبيزيت ليونيل وماتيس وزافير وماركو أنتونيو ووتياند وستيف وجوليان وكاسونجا وشنايدر، فيما تم اشراك كل من بوريس وتيبرت وجيرشوك وثيري وماركوس وفرانسيوس وأودي وأنثوني.

طباعة