أبوظبي تحتضن جوائز لوريوس في مارس

يستعد فندق قصر الإمارات في 10 من مارس المقبل، لاحتضان حفل تتويج جوائز لوريوس، أولى الجوائز الرياضية العالمية التي تكرّم نجوم ونجمات الرياضة في كل أنواع الرياضات في كل عام.

ومن المتوقع أن يجمع هذا الحفل نجوم الرياضة العالميين حيث يتوقع حضور: ليونل ميسي، مايكل فيلبس، روجيه فيدرير، سيرينا ويليامز وفيديريكا بيليجريني وغيرهم.

وتشتمل جوائز هذا العام على الفئات التالية: جائزة لوريوس لأفضل رياضي وأفضل رياضية في العالم، جائزة لوريوس لأفضل فريق في العالم، جائزة لوريوس لأفضل إنجاز رياضي عالمي، جائزة لوروس لأفضل عودة رياضية في العالم.

وقال منظمو الجائزة في بيان صحافي انه «سيعود ريع حفل توزيع جوائز لوريوس للرياضة العالمية مباشرة لمصلحة الأعمال التي تقوم بها مؤسسة لوريوس للرياضة من أجل الخير، التي تساند ما يزيد على 70 مشروع لعبة رياضية للمجتمعات السكانية في كل أنحاء العالم، كما أنها مدت يد المساعدة لتحسين مستوى معيشة ما يزيد على مليون شاب وشابة».

واضاف البيان أنه وقع الاختيار على مدينة أبوظبي كونها برزت أخيراً وجهةً متميزةً في مجال الرياضة العالمية، حيث إنها استضافت سباقات «الفورمولا،1» وبطولة أبوظبي الدولية للغولف، بطولة كأس العالم للأندية، وغيرها، وما حفل توزيع جوائز لوريوس للرياضة العالمية إلا أحدث ما يقام على أرض أبوظبي من الفعاليات الرياضية الذائعة الصيت.

طباعة