النصر يخسر ودياً من الخليج استعداداً للعين

لاعب النصر تينريو «يمين» تعرض للإصابة خلال المباراة.              تصوير: جوزيف كابيلان

ضمن تحضيرات فريق النصر لمواجهة العين في بداية الدور الثاني من دوري المحترفين لكرة القدم، خسر العميد أمام الخليج بنتيجة 2/صفر أول من أمس، في مباراة ودية.

واعتبر الجهاز الفني للنصر انه خرج بالكثير من الفوائد من وراء هذه المواجهة القوية، حيث دفع المدير الفني لفريق النصر الالماني باكسلدورف بعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الاخيرة التي خاضها الفريق بسبب تعرضهم للاصابة أو الابعاد، كما شهدت المباراة مشاركة اللاعب الروماني رادا الذي تعاقد معه نادي النصر وتم تسجيله ليوجد في صفوف الفريق بداية من الدور الثاني.

ومنح باكسلدورف الفرصة لعدد من اللاعبين الصاعدين الذين لم يحصلوا على فرصتهم كاملة في المباريات التي خاضها الفريق في المسابقات المختلفة التي شارك فيها في المرحلة الماضية، كما شهدت المباراة مشاركة عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة مثل تينريو وانور ديبا وحمد الدوخي ومحمد خميس ورادا، وذلك بهدف تجهزيهم بدنياً وفنياً للمرحلة المقبلة، وشهدت المباراة خروج كل من انور ديبا وتينريو بعد تعرضهما للإصابة.

وتعد هذه المباراة هي الثانية لفريق النصر في فترة توقف الدوري، وكانت الأولى أمام فريق سيرفيت السويسري، وانتهت المباراة بفوز الفريق السويسري بنتيجة 2/1 وسجل محمد إبراهيم هدف النصر الوحيد.

ويأمل الجهاز الفني لفريق النصر في انطلاقة قوية للفريق مع بداية الدور الثاني لدوري المحترفين، خصوصاً أن الفريق تعاقد مع مدافعين هما الروماني رادا والايراني محمد نصرتي بهدف علاج العيوب الدفاعية والأخطاء الكثيرة التي وقع فيها خلال الدور الاول، التي ساهمت في تدهور نتائج الفريق وفقدانه الكثير من النقاط.

طباعة