بدر أحمد: معسكر العين لإبعاد الشارقة عن الضغوط

بدر أحمد.            الإمارات اليوم

كشف إداري فريق كرة القدم في نادي الشارقة بدر أحمد، أن الفـريق حقق مكاسب فنية كبيرة من معسكره الحالي في مدينـــة العين، الذي سيختتم اليوم من خلال تدريب صباحي قبل العــــودة إلى الشارقة في اليوم نفسه لمــــواصلة الإعداد للمباريات المقبلة، لافتاً إلى أن المعسكر شكل أيضاً فرصة ثمينة لإبعاد نجوم الفريق عـــن الضغوط النفسية التي تعرضوا لها أخيراً في أعقاب تراجع نتائج الفريق في الدوري.

وأشار إلى أن الجهاز الفني تحسب جيداً لمباريات الإياب في مسابقة دوري المحترفين لكرة القدم، مؤكداً أنهم يدركون تماماً أهمية وصعوبة المرحلة المقبلة في الدوري، كون جميع الفرق ستتصارع من أجل حصد النقاط لتأمين مواقفها في المنافسة، معتبراً أن الشارقة حريص على الخروج من دائرة الخطر، بعدما استفاد كثيراً من الأخطاء التي وقع فيها خلال مباريات الدور الاول للدوري، منعاً لتكرارها في اللقاءات المقبلة، والبحث بجدية عن تعويض النقاط التي فقدها.

وأوضح أن الجهاز الفني حرص، إلى جانب معالجة الأخطاء والسلبيات الأخيرة، على تعزيز حالة الانسجام بين صفوف الفريق، مؤكداً أنه كان هناك تجاوب كبير من اللاعبين مع الجرعات التدريبية التي صاحبت المعسكر، ومن بينها رفع معدل اللياقة البدنية لنجوم الفريق.

وقال بدر لـ«الإمارات اليوم» إن «الجهاز الفني انتهز فرصة المعسكر الحالي في العين لتحهيز الفريق بشكل جيد تحضيراً للاستحقاقات المقبلة، كما أنه شكل أيضاً فرصة ذهبية لإبعاد اللاعبين عن الضغوط التي تعرضوا لها أخيراً».

وبشــــأن عدم مشاركة اللاعبين أحمد ضياء والمحــــترف العراقي مصطفى كريم في معسكر العـــين أكد بدر أن الجـــهاز الفني وضع لهما برنامجاً خاصاً بهدف تنفيذه.

طباعة