مؤتمر صحافي لمباراة تكريم وليد عبيد اليوم

وليد عبيد في لقاء لدبي أمام الجزيرة. أرشيفية

يعقد لاعب أندية الشباب ودبي والإمارات، الدولي السابق وليد عبيد ظهر اليوم مؤتمراً صحافياً، للإعلان عن تفاصيل مباراة تكريمه التي ستجمع نجوم الإمارات أمام الأهلي المصري غداً في الساعة السابعة والنصف.

ويقوم نادي دبي حالياً بمجهود كبير لتوفير كل سبل النجاح لمهرجان الاعتزال، وأيضاً لاستقبال الجمهور المصري والإماراتي، خصوصاً أن فريق الأهلي لم يأت إلى الإمارات منذ مدة كبيرة، ولذلك فمن المتوقع أن تشهد المباراة إقبالاً كبيراً.

يحضر المؤتمر إلى جانب وليد عبيد رئيس بعثة النادي الأهلي المصري هادي خشبة، ورئيس اللجنة المنظمة للمباراة جاسم الحمادي، وعدد من المسؤولين الرياضيين من نادي دبي.

وكانت بعثة نادي الأهلي المصري قد وصلت في ساعة متأخرة من مساء أمس، على مطار الشارقة وكان في استقبال البعثة رئيس اللجنة المنظمة جاسم الحمادي، وعدد كبير من جماهير النادي الأهلي والمسؤولين الرياضيين المصريين.

وسيتم خلال المؤتمر الصحافي الكشف عن تفاصيل مباراة الاعتزال والفقرات التي ستسبق المباراة، والتي سيشارك فيها النجم الخلوق محمد أبوتريكة، حيث سيغيب عن اللقاء بسبب الإصابة، ولكنه سيكون موجوداً مع الفريق خلال المباراة، بالإضافة إلى الإعلان عن منافذ بيع تذاكر اللقاء بجانب مقر نادي دبي بالعوير، حيث حددت اللجنة المنظمة أسعار التذاكر بين 30 و50 درهماً للاقتراب من جميع فئات الجمهور.
طباعة