الجسمي محبط من سحب ذهبية السباحة

 أكد سباح المنتخب الوطني ونادي الوحدة عبيد الجسمي، أنه شعر بالإحباط إثر تجريده من ذهبية بطولة الشرطة العربية للسباحة التي أقيمت أخيراً في العاصمة السودانية الخرطوم. وقال إنه لم يرتكب خطأ يستوجب سحب ذهبيته، ما أدى إلى حرمانه من الفوز بلقب أحسن سباح في البطولة.

وقال الجسمي لـ«الإمارات اليوم» إن جميع الجهود التي بذلت من الوفد الإداري للمنتخب لم تثمر حلاً يعيد إليه الميدالية الذهبية. وحصل الجسمي في بطولة الشرطة العربية على ذهبيتي المركز الأول في سباقي 200 متر متنوع و50 متراً فراشة، فضلاً عن فضيتي سباق 200 متر فراشة و 4*100 متر متنوع، قبل أن يتم تجريده من ذهبية السباق الثاني.

وقال الجسمي إن «اللجنة المنظمة للبطولة أخبرته قبل المشاركة بإمكانية ارتداء قميص السباحة، وبعد نهاية السباق رفضت اعتماد النتيجة، بحجة وجود مخالفة في القميص الذي يرتديه، ما استوجب سحب الذهبية التي ذهبت لمصلحة المنتخب الكويتي». وأضاف «أعتقد أن اللجنة المنظمة للبطولة أخطأت التقدير عندما قررت تجريدي من الذهبية، وحاولنا بشتى الوسائل تدارك الأمر دون طائل».

وحول مشاركته المقبلة قال الجسمي«تنتظرني مشاركة مع نادي الوحدة في بطولة الدولة الشهر المقبل ثم ننتقل للمشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة الخليج في قطر، وأخيراً سنركز جهودنا على التحضير للمشاركة في مونديال العالم المقرر في دبي نهاية العام الجاري».
طباعة