سيريزو: فوز العين على الشباب غير مقنع

سيريزو سعيد بالنتيجة فقط.              تصوير: أسامة أبوغانم

اعترف البرازيلي سيريزو، بتضاؤل المستوى الفني لفريقه، أول من أمس، أمام الشباب، على الرغم من قناعته المسبقة بأن فريقه قادر على الفوز والظهور القوي، خصوصا بعد مردود اللاعبين القوي في المباريات الأخيرة، ووصف الفوز بغير المقنع وقال إن تراجعهم إلى المنطقة الخلفية وعدم الضغط على مرمى الضيوف أثر في وضعهم الميداني. وأضاف تتعين الإشارة إلى أن فريق الشباب لعب بطريقة جيدة ومنظمة على الرغم من غياب معظم لاعبيه الأساسيين وكنا ننتظر من اللاعبين الأداء الجيد ولكن المشكلة أن محمد عبدالرحمن ومحمد سالم بدا عليهما الإرهاق إثر مشاركتهما في اليوم السابق في مباراة الرديف أمام الشارقة، علاوة على أن اللاعب فارس جمعة لعب في مركز جديد في منطقة المناورة ولا ننسى أيضا أن وليد سالم وهلال سعيد والأرجنتيني ساند عادوا للمشاركة مع الفريق الأول في المباريات بعد غيابهم الأخير والمهم أننا نجحنا في حسم التأهل إلى المربع الذهبي على الرغم من قناعتنا بإمكانية تقديم مستوى أفضل من الذي ظهرنا به أمام الشباب». وبلغ العين رسميا المربع الذهبي في كأس اتصالات بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة قبل الجولة الأخيرة أمام عجمان إثر فوزه أول من أمس على الشباب بهدف نظيف حمل توقيع الأرجنتيني ساند.

وعانى العين كثيرا أمام رديف الشباب ولم يقدم المستوى الفني المتوقع على الرغم من مشاركة معظم الأساسيين.

بدوره، قال سيريزو إن العين لن يلعب مباريات ودية في فترة توقف الدوري لقناعته بأهمية التدريبات كونها تساعدهم على تصويب الأخطاء وتنفيذ الواجبات الميدانية التكتيكية.

بدوره، عبر مدرب نادي الشباب أحمد الملا عن فخره بمستوى اللاعبين أمام العين على الرغم من الفارق الكبير في الخبرة والقدرات الفنية، مشيرا إلى أن صاحب الأرض نجح في خطف هدف الفوز من خطأ دفاعي قبل نهاية الشوط. مضيفا: أعتقد أننا حصلنا على أشياء جيدة أمام العين ونجحنا بمجموعة من اللاعبين الشباب في اختبار العين الذي زج بأسماء لامعة مثل البرازيلي إيمرسون والأرجنتيني ساند.

طباعة