ساند يحسم رؤية العين قبل مرحلة عجمان

هدف ساند أمن تأهل العين الى المربع الذهبي. الإمارات اليوم

 قاد اللاعب الأرجنتيني ساند فريقه العين إلى صدارة المجموعة الثانية في كأس اتصالات وبلوغ المربع الذهبي قبل مباراة المرحلة الأخيرة أمام عجمان، بعد أن احرز هدف الفوز الوحيد أمس في مرمى الشباب في المواجهة المؤجلة من المرحلة الخامسة. وانتظر ساند حتى الدقيقة الأخيرة من الحصة الأولى لإحراز هدف المباراة بعد أن تابع عرضية إيمرسون الجيدة في شباك طلال عبيد في غفلة من المدافعين. ورفع العين رصيده إلى 13 نقطة، فيما بقي الجوارح برصيد نقطة واحدة في مؤخرة الترتيب.

ويلعب العين الجولة الأخيرة امام مضيفه عجمان، فيما يستضيف الشباب فريق بني ياس لتسمية أفضل فريق ثان في المجموعات الثلاث، إذ انحصرت المنافسة بين البرتقالي والسماوي.

وزج البرازيلي سيريزو مدرب العين بمعظم الاساسيين، فيما تألفت قائمة الضيوف من لاعبي الصف الثاني بسبب ارتباط الجوارح بمباراة نصف نهائي كأس رئيس الدولة يوم السبت.

وشكل اللاعب البرازيلي إيمرسون خطورة كبيرة على مرمى الضيوف، فيما عانى زميله ساند من سلبية واضحة في إنهاء الهجمات.

ورغم أن الشباب لعب بتشكيلة غلب عليها البدلاء من لاعبي المدارس السنية، إلا أنه نجح في غلق المساحات على لاعبي العين والتقدم إلى المحاولات المعاكسة لاستغلال خطورة راشد حسن وسند علي.

وبعد الاستراحة بقيت الأمور الميدانية على حالها وفشل العين في تعزيز تفوقه رغم فرص التسجيل التي حصل عليها ساند وإيمرسون ومحمد عبدالرحمن.

في المقابل، كاد اللاعب سند علي الذي لم ترهبه التجربة أمام مدافعي العين يعيد المباراة ويعادل النتيجة بعد تسديدة قوية من ضربة ثابتة.

وقبل صافرة النهاية أهدر اللاعب محمد عبدالرحمن فرصة ثمينة أمام مرمى الضيوف بعد أن حاول تسديد الكرة في المرمى دون طائل.

طباعة