ماجد بن محمد يفتتح مشروعــات تنموية في الوصل

ماجد بن محمد نائب رئيس نادي الوصل. تصوير: أشرف العمرة

يقوم سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس نادي الوصل الرياضي، بجولة تفقدية مساء غد الأربعاء في أرجاء نادي الوصل، وذلك لتدشين عدد من المشروعات التنموية والخدمية في النادي مثل «الوصل كافيه» وصالة الجمنازيوم، والمسبح الأولمبي الذي يقع بجوار مبنى الإدارة.

كما سيفتتح سموه «الوصل إكسبريس» الذي سيختص ببيع المستلزمات الرياضية وأدوات التشجيع الجماهيرية كافة، وجميعها يحمل صبغة وشعار الإمبراطور الوصلاوي ويعمل المعنيون على المشروع على تطويره على مراحل عدة، وذلك ببيع أشهر الماركات العالمية من الملابس والأحذية ومختلف الأجهزة الرياضية.

وقال النادي إن هذه الخطوة ستسهم في زيادة الترابط بين عشاق وجماهير الوصل والنادي، حيث سيكون متاحاً امام كل المنتسبين الى النادي فرصة شراء واقتناء كل شعارات وقمصان النادي، وهي خطوة احترافية موجودة في الاندية العالمية الكبيرة كافة.

وقال مدير المركز الإعلامي بنادي الوصل عادل درويش، إن سمو الشيخ ماجد سيقوم بعد ذلك بالالتقاء مع مختلف الفرق الوصلاوية وإقامة جلسة مفتوحة تعقب الجولة التفقدية، حيث سيتخللها حوار ونقاش وتلمس لمتطلبات مرحلة مهمة في مسيرة القلعة الصفراء، وذلك بهدف ما يتطلع اليه ابناء النادي، ومناقشتهم في كيفية الارتقاء بالنادي وتوفير افضل الحلول له.

وتأتي الجولة التفقدية في إطار حرص سموه الشديد للوقوف على العمل ووتيرة التطوير في البرامج، والمشروعات المقامة في أروقة النادي من جهة، وتسخير جميع الإمكانات من أجل تحقيق التقدم لجميع فرق النادي نحو الإنجازات من جهة أخرى.

واستعد نادي الوصل لاستقبال نائب رئيس النادي، حيث سيكون في استقباله كل اعضاء مجلس ادارة النادي برئاسة الدكتور محمد بن فهد، اضافة الى كل ابناء ورموز النادي في مختلف العقود.

شكر بيريز

من جهة اخرى، عبر اللاعب البنمي بيريز عن شكره وتقديره لحفل الوداع الذي اقامه النادي له عقب انهاء تعاقده مع الوصل، وقال بيريز إنه سعيد بالفكر الاحترافي الموجود في نادي الوصل، والذي جعل من موضوع رحيله من الفهود والانتقال الى نادٍ مكسيكي اخر غاية في السهولة واليسر.

وأشار الى انه سعيد بالفترة التي قضاها في قلعة الفهود، وقال إنه لن ينسى نادي الوصل او دبي وسوف يعود من جديد لزيارة دانة الدنيا في الأيام المقبلة.

وتوقع بيريز ان يتمكن فريق الوصل من المنافسة على المراكز الأولى في دوري المحترفين، وقال إن الفريق لديه الكثير من القدرات والإمكانات، وأشار الى ان المدرب غيماريش يحظى بحب وثقة جميع لاعبي الفريق، وتمنى للوصل النجاح.

وعلمت «الإمارات اليوم» أن نادي الوصل اقترب من التعاقد مع لاعب برازيلي ليكون بديلاً، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية، وتشير المصادر الى أن المدرب البرازيلي غيماريش يريد ان يكون المحترف الجديد برازيلياً حتى يكون المحترفون الثلاثة وهم اوليفيرا ودوغلاس واللاعب الجديد من البرازيل، وهو الأمر الذي سيسهم في وجود تجانس وتفاهم كبيرين بينهم، خصوصاً ان المدرب ايضاً ينتمي إلى الجنسية البرازيلية.

طباعة