الفهود تمرح في ربوع الإمارات

ماهر جاسم يحاول إسقاط الكرة من فوق حارس الإمارات سالم إبراهيم. تصوير: مصطفى قاسمي

حقق الوصل فوزاً مستحقاً على فريق الإمارات، بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على ملعب الوصل بزعبيل ضمن الجولة العاشرة من دوري المحترفين، وسجل الأهداف سعيد الكاس «هاتريك» في الدقائق 31 و63 و،72 وأوليفيرا (36) ووليد مراد من ضربة جزاء (86).

وسيطر الوصل على المباراة منذ البداية، بينما ظهر الإمارات في مستوى متواضع، فيما شهد اللقاء حضوراً جماهيرياً ضعيفاً بلغ «929» مشجعاً فقط.

ورفع الوصل رصيده إلى النقطة 17 ووصل الى المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري، في حين تجمد رصيد الإمارات عند النقطة السادسة واستمر في المركز قبل الأخير.

وكانت الدقائق الاولى من المباراة توحي بأن المواجهة ستشهد أهدافاً مبكرة، حيث لعب الوصل بتوازن شديد وكانت له انياب هجومية متمثلة في كل من ماهر جاسم وسعيد الكاس واوليفيرا وخالد درويش، الذين لعبو الى جانب باقي افراد التشكيلة المكونة من الحارس ماجد ناصر ووحيد اسماعيل وسامي ربيع وعلي محمود وفاضل احمد وعصام يوسف ودرويش احمد.

وفي المقابل مثل فريق الامارات كل من: سالم ابراهيم ومصطفى سعيد ومحمد علي وجابر حسين وخليل عبدالله وعبدالله علي والايراني مزيار اصغر وعدنان حسين والفرنسي كريم كركار وخميس اسماعيل والمغربي نبيل الداوودي.

وشهدت الدقيقة (31) اول اهداف المباراة، سجله الكاس الذي استثمر تمريرة زميله خالد درويش وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى فشل حارس الإمارات سالم إبراهيم في التصدي لها ليتقدم الوصل بهدفه الاول.

وأضاف اوليفيرا الهدف الثاني في الدقيقة (36) من تسديدة قوية للكرة العرضية التي وصلته من درويش احمد.

وبعد تقدم الوصل بهدفين فرض الفريق سيطرته على مجريات المباراة، ولم يجد ادنى صعوبة في تهديد مرمى الامارات الذي اكتفى لاعبوه بمشاهده ابداع نجوم الوصل خالد درويش واوليفيرا والكاس.

وفي الشوط الثاني اجرى مدرب الامارات، التونسي احمد العجلاني تبديلين بنزول كل من عبدالرحمن خلفان ومسلم احمد بدلاً من مصطفى سعيد وعدنان حسين، واكتفى مدرب الوصل غيماريش بنفس اللاعبين الذين شاركوا من البداية.

وفي الدقيقة 63 أضاف الكاس هدفه الثاني عندما سدد كرة رأسية قوية سكنت شباك الامارات ليتقدم الوصل 3/.0

وفي الدقيقة 72 سجل الكاس هدفه الثالث، والرابع للوصل من كرة أخطأ دفاع وحارس مرمى فريق الإمارات في التعامل معها وتابعها الكاس بشكل جيد.

وبعد أن اطمأن مدرب الوصل على النتيجة أجرى ثلاث تبديلات، بهدف تنشيط الفريق ومنح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في المرحلة الماضية، وشارك كل من وليد مراد وياسر سالم ومحمد جمال بدلاً من خالد درويش وسامي ربيع وماهر جاسم.

وفي الدقيقة (86) سجل وليد مراد هدف الوصل الخامس من ضربة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز الوصل 5/.0
طباعة