4 حكام أجانب يشاركون في دورة دبي للسلة

استعانت اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية لكرة السلة بأربعة حكام أجانب للمشاركة في إدارة مباريات البطولة التي ستنطلق خلال الفترة من 14 إلى 23 من الشهر الجاري، على صالة النادي الأهلي. ووقع اختيار اللجنة على الحكام: درغان (صربيا)، وجوزيف ورادوفيتش (كرواتيا)، وزاموسكي (بولندا).

كما استعانت اللجنة بخدمات 11 حكما دوليا، هم يعقوب غابش وحسين حاجي وحسين البلوشي ومحيي الدين خطاب وسالم الزعابي ومحمد أحمد الحمادي وعامر سجري ومحمود رشاد وبلال ناصر وحسن سلطان ومحمد صالح.

ووافقت اللجنة المنظمة لبطولة دبي على طلب شركة «نستله» أحد الرعاة المشاركين في البطولة على تقديم جوائز مالية قيمتها 50 ألف درهم للجمهور الذي سيحضر مباريات البطولة. واقترحت الشركة الراعية تخصيص 5000 درهم يوميا للجمهور، حيث ستتم الاستعانة بمجموعة عشوائية منهم للتسديد على السلة بواقع خمس محاولات للفرد الواحد ويفوز بالجائزة من ينجح في تسديد ثلاث محاولات منها. واتفق مسؤولو الشركة مع اللجنة المنظمة على إقامة فقرات الجائزة خلال شوطي المباراة.

وفي شأن آخر، تلقى اتحاد الإمارات للسلة برقية إشادة من الاتحاد الدولي للسلة على التنظيم الجيد لاجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي، التي عقدت، أخيرا، في دبي وكذلك ورشة عمل الحكام الدوليين التي استضافها معهد إعداد القادة.

طباعة