مبخوت يحضر ورشة عمل للاتحاد الآسيوي

 يتوجه مدير فريق الكرة بنادي الجزيرة عايض مبخوت إلى ماليزيا غداً لرئاسة وفد النادي لحضور اجتماعات ورشة العمل التي يعقدها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قبل انطلاق دوري ابطال آسيا المقرر شهر فبراير المقبل. وسيرافق مبخوت الذي لن يحضر المباراة المهمة التي ستجمع فريقه مع عجمان غداً، الى ماليزيا، مسؤولون من لجنة التسويق والإعلام التابعة لنادي الجزيرة.

وأكد مبخوت في تصريحات لوسائل الإعلام أن «المدرب البرازيلي أبل براغا يعمل لمواجهة عجمان ألف حساب»، وقال «حذر المدرب اللاعبين خلال المحاضرة التي ألقاها عليهم قبل بدء المران الأساسي من فريق عجمان، وكيف انه كان سببا في إقصاء الجزيرة عن الفوز ببطولة الدوري في الموسم الماضي عندما تعادل معنا على ارض ملعب محمد بن زايد 1/1». وأضاف «علينا أن نكون حذرين من الاحتمالات المتوقعة لانتفاضة عجمان، خصوصاً أنه يملك عناصر جيدة وعلى مستوى عال فقد أقصى العين من كأس رئيس الدولة وهو من وجهة نظرنا قادر على فعل نتيجة ايجابية ضد أي فريق». واسترسل «العنكبوت معتاد على احترام جميع منافسيه مهما كانت وضعيتهم في جدول الدوري، وهو ما يعد احد الأسباب الحقيقية لنجاحات الفريق في كل المناسبات التي يرتبط بها ولن نحيد عن هذه السياسة حتى نتمكن من عبور خط النهاية بنجاح».

 وعن مدى تأثير غياب لاعب خط الوسط سبيت خاطر في الجزيرة في مباراة الغد، أوضح «سبيت لاعب مهم وله دوره المحوري، لكن في الوقت نفسه الجزيرة يملك بدلاء على مستوى عال لا يقلون من حيث الكفاءة عن الأساسيين».

طباعة