تعادل بطعم الخسارة بين الوصل والنصر في كأس اتصالات

افتقد الفريقان الرغبة القوية في تحقيق الفوز ورضيا بنتيجة التعادل.   الامارات اليوم

فشل كل من الوصل والنصر في اقتناص النقاط الثلاثة من المباراة التي جمعت بينهما مساء امس على ملعب النصر ضمن الجولة الخامسة من كأس رابطة المحترفين،وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بنتيجة2/2.

تقدم النصر عن طريق انور ديبا في الدقيقة 5، وادرك الوصل التعادل في الدقيقة 30 عن طريق ماهر جاسم، واضاف الفهود الهدف الثاني لهم عن طريق دوجلاس في الدقيقة 34، وادرك النصر التعادل عن طريق انور ديبا في الدقيقة 50.

خرجت المباراة قوية من الفريقين اللذان سعيا الى تحقيق الفوز والاقتراب من التاهل الى الدور الثاني من البطولة. وقدم مهاجم النصر انور ديبا افضل عروضه منذ ارتداءه قميص العميد وشكل خطورة كبيرة على مرمى فريق الوصل.

وافتقد الفريقان الرغبة القوية في تحقيق الفوز ورضيا بنتيجة التعادل.

وكان اوليفيرا قريب من تسجيل هدف الفوز للوصل في الدقيقة 90 عندما انفرد بحارس النصر لكنه تباطأ في تسديد الكرة ليهدر فرصة مؤكدة الى فريقه، وفي المقابل كاد المغربي علي بوصابون ان يجلب النقاط الثلاثة لصالح فريق النصر لكنه سار على درب اوليفيرا واهدر فرصة سهلة امام مرمى النصر.

ورفع النصر رصيده الى النقطة السابعة فيما حقق الوصل النقطة السادسة، وبات الفريقان بعيدين عن التأهل الى الدور الثاني، وضمن فريق الجزيرة الذي يلعب مع الوصل والنصر في المجموعة الثالثة التأهل الى الدور الثاني من كاس اتصالات.

طباعة