مطر والشحي يقودان هجوم المنتخب

قبل يوم واحد من مواجهة ماليزيا سيطر التفاؤل على الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بعد ان ظهر الإصرار والعزيمة القوية والرغبة في تحقيق الفوز بنتيجة مرضية على جميع لاعبي الأبيض.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول على التشكيل الذي سيخوض به لقاء ماليزيا الذي سيقام مساء غد الأربعاء ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات القارة التي ستقام في قطر عام .2011

وبات المدير الفني كاتانيتش واثقاً بقدرة ماجد ناصر على حراسة مرمى المنتخب، وأمامه أربعة مدافعين هم محمد قاسم وحمدان الكمالي وحيدر آلو علي ويوسف جابر، واربعة لاعبين في الوسط هم عبدالسلام جمعة وعامر مبارك غانم وعلي الوهيبي ومحمود خميس، وفي الهجوم كل من إسماعيل مطر ومحمد الشحي.

وشهد المران الأخير الذي اداه الأبيض مساء امس، تركيز الجهاز الفني على مجموعة اللاعبين الذين سيتواجدون في التشكيل الأساسي، كما اهتم كاتانيتش بتدريب اللاعبين على الاستفادة من العرضيات التي اجاد في تنفيذها كل من علي الوهيبي ويوسف جابر. وظهر اسماعيل مطر بمستوى فني وبدني وذهني متميز وسجل اكثر من هدف رائع خلال الحصة التدريبية، وسادت حالة من التفاؤل والارتياح بين افراد الجهازين الفني والإداري للمنتخب بعد ظهور اكثر من لاعب بمستوى رائع.

وحرص رئيس اتحاد كرة القدم محمد خلفان الرميثي، وعدد من اعضاء مجلس الإدارة على حضور تدريبات المنتخب ومؤازرة الفريق واللاعبين.

ومن المقرر أن يؤدي المنتخب تدريبه الأخير مساء اليوم على ملعب الوصل، حيث سيؤدي منتخب ماليزيا مرانه الأساسي مساء اليوم على ملعب الشباب الذي سيستضيف المباراة. ورفض الجهاز الفني ما يردده البعض من سهولة المباراة وأن المنتخب الوطني ضمن التأهل الى كأس آسيا بصرف النظر عن مباراة الغد، وحذر كاتانيتش اللاعبين من التهاون او الاسترخاء، وقال ان المنتخب يتطلع إلى ما هو اكبر من الفوز على ماليزيا. وأشار الى ان الأبيض يسعى الى الفوز على ماليزيا بنتيجة كبيرة ومنافسة اوزباكستان على صدارة المجموعة الثالثة.

ويتصدر المنتخب الأوزبكي المجموعة برصيد تسع نقاط حصل عليها من الفوز على الإمارات في الإمارات والفوز على ماليزيا في ماليزيا وعلى أوزبكستان، ويأتي المنتخب الوطني في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط حصل عليها من الفوز على ماليزيا في كوالالمبور بنتيجة 5/0 والهزيمة من اوزبكستان في الإمارات بنتيجة 1/،0 ويتذيل منتخب ماليزيا المجموعة دون رصيد من النقاط، ويحتاج الأبيض الى الفوز او التعادل في مباراة اليوم او الهزيمة بأقل من خمسة اهداف، لضمان التأهل الى نهائيات آسيا بصرف النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة المتبقية له في التصفيات والتي ستكون أمام اوزبكستان.

طباعة