الوحدة يؤدي تحية الملك ويتأهل الى نصف نهائي كاس المحترفين

تأهل الوحدة الى نصف نهائي كاس رابطة المحترفين بكرة القدم اثر فوزه على مضيفه الشارقة بهدفين دون رد  في المباراة التي اقيمت مساء امس على ملعب الشارقة ضمن مباريات الجولة الخامسة.

رفع الوحدة رصيده 12 نقطة ليحجز بطاقة التاهل فيما تجمد رصيد الشارقة  عند ست نقاط.

سجل للوحدة سعيد صالح الكثيري 17  وحمد اسماعيل 77.

ولم يقدم الفريقان المستوى الفني المطلوب وحضر اللقاء جمهور متواضع بلغ 350 مشجعا فقط.

قاد المباراة الحكم عبد الله كرم بمعاونة احمد السلامي وجاسم عبد الله.

محاولات شرقاوية
قاد الفريقان محاولات جادة في بداية المباراة بحثا عن هدف سريع وبدا الشارقة اكثر حركة وانتشار في الملعب خلال الدقائق الاولى للمباراة خصوصا مصطفى كريم ومارسلينهو واوسفالدو دياز وعبد العزيز العنبري بهدف استثمار النقص  في صفوف الوحدة نظرا لتواجد مجموعة من لاعبيه مع المنتخب الوطني تحضيرا للقاء ماليزيا في تصفيات امم اسيا لكرة القدم ماجعل المدرب هيكسبرغر يدفع بعدد من الوجوه الصاعدة في  العنابي.

والغى الحكم  هدفا للشارقة سجله المحترف العراقي مصطفى كريم في  الدقيقة الخامسة بداعي التسلل حيث تأخر الحكم في اطلاق صافرته  ما أدى لاحتجاج لاعبي الشارقة.
 
تفوق وحداوي
ورغم ان الملك الشرقاوي بدا الافضل نسبيا  في اللقاء  لكن سرعان ما استعاد الوحدة زمام المبادرة في المباراة بعدما  سيطر على  وسط الملعب وقاد عدة هجمات على مرمى الملك  الشرقاوي من اجل اجبار الشارقة على التراجع، واثمرت محاولاته عن  تسجيله للهدف الاول في الدقيقة 17  بواسطة اللاعب سعيد الكثيري الذي استغل كرة عرضية هياها زميله احمد علي لم يجد صعوبة في ايداعها شباك حارس الشارقة راشد احمد  الذي اخطا في ابعادها عن مرماه.

ونال كل من  سعيد الكثيري  وحسن امين  بطاقة صفراء.

وضغط الشارقة من جانبه لتعديل النتيجة واهدار اكثر من فرصة مؤكدة ابرزها الكرة التي سددها حميد احمد وابعدها الحارس  الوحداوي واخرى من مارسلينهو مرت فوق القائم.

وتواصلت محاولات الشارقة للوصول الى شباك العنابي لكن  الدفاع تصدى لها، وتمكن اللاعب البديل حمد اسماعيل من تسجيل الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة 77 من كرة سددها مباشرة في المرمى الشارقة لم تفلح محاولات الحارس في ابعادها.

طباعة