نجوم التنس يشيدون بـ «كابيتالا»

فيدرر اعتبر البطولة فرصة للإعداد لمسابقات 2010 .                من المصدر

حققت بطولة أبوظبي للتنس«كابيتالا» الهدف المعلن لها، من خلال جذب كبار نجوم رياضـة التنس ليكونـوا جـزءاً لايتجـزأ من نجاح البطـولة، بالإضـافة إلى إرضاء عشاق هذه الرياضة بإتاحة الفرصة لمشاهدة أبرز نجوم التنس على أرض الواقع، والتنسيق مع نجوم اللعبة، بإعطاء الفرصة إلى اللاعــبين الناشئين للاستفادة من خبراتهم من خلال الحصص التدريبية التي اشترك فيها نجوم العالم، بالتنسيق مع اللجنة المنظمة لبطولة «كابيتالا» الدولــية.

وشهدت البطولة كذلك حضوراً جماهيرياً كبيراً من خلال امتلاء المدرجات التي تتسع لـ5000 متفرج، على مدار مباريات البطولة، بالإضافة إلى الكثير من عشاق هذه الرياضة الذين تابعوا البطولة عبر الشاشات الموجودة خارج أرض استاد مجمع التنس الدولي في مدينة أبوظبي الرياضية، والذين لم تتسن لهم فرصة الحصول على تذاكر لنفادها من الأسواق منذ فترة. وعبر المشاركون في البطولة من نجوم التنس عن مدى إعجابهم بمدينة أبوظبي ومجمع التنس.

وأشاد الروسي دافيدينكو بالمستوى الراقي لهذه البطولة، وأعرب عن سعادته بالمشاركة فيها، وإتاحة الفرصة له بالبقاء، والمشاركة في الحصص التدريبية الموجهة للناشئة في الإمارات. أما فيدرر فاعتبرها فرصة جيدة من أجل التحضير لموسم 2010 ،رغم خروجه المبكر من المنافسة على اللقب أمام السويدي سودرلينغ. ولم تختلف رؤية نادال للبطولة عن رؤية فيدرر، حيث رأى أنها محطة جيدة للتحضير للمنافسات المقبلة، خصوصاً بطولة سيدني المفتوحة للتنس نهاية الشهر الجاري.

طباعة