العجلاني: فوزنا على النصر عزز معنوياتنا

العجلاني سعيد بالفوز. أرشيفية

وصف مدرب فريق الإمارات التونسي أحمد العجلاني، فوز فريقه على النصر ضمن الجولة الرابعة من كأس رابطة المحترفين بكرة القدم بأنه فوز معنوي كبير، جاء تعزيزاً للانتصارات التي حققها الفريق أخيراً.

وقال «كان فوزاً فنياً مميزاً، وسنسعى لتعزيزه بانتصارات أخرى في الدوري العام وكأس اتصالات، وأتمنى أن يكون الانتصاران الاخيران بمثابة الانطلاقة الحقيقية للصقور»، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم بعد لقاء الفريقين الذي انتهى بفوز الإمارات 1/صفر.

وأضاف «نعم لعبنا الدقائق الاولى من المباراة بارتباك واضح، لاننا بدأنا المباراة بتشكيلة من البدلاء غاب عنها عدد من اللاعبين الاساسيين لاصابات لحقت بهم، وسرعان ما تمكن البدلاء من تأدية أدوارهم بشكل جيد، ولايفوتني أن أشيد بالفريق عامة وبحارس المرمى حسن الشريف وبالدفاع لمحافظتهم على المرمى خالياً من الأهداف مباراتين متتاليتين، وهو إنجاز يستحق الاشادة».

أما مدرب النصر، الألماني باكسلدورف، فاعتبر الخسارة غير متوقعة، وقال «أثرت فينا إصابة محمد مال الله كثيراً، التي جاءت في أول دقائق المباراة، ومن ثم تعرض الحارس إسماعيل ربيع لاصابة، قللت من إمكانيتنا بالمناورة والتغيير، وعلى الرغم من ذلك يجب أن نعترف بان النصر قدم أداءً جيداً، خصوصاً في الشوط الثاني، لكنه لم يعززه بهدف».

وعن الخسارة وفرصة المنافسة على التأهل للمربع الذهبي، قال مدرب النصر «الفرصة لاتزال موجودة فأمامنا مباراتان سنلعبهما مع منافسينا في المجموعة»، في إشارة إلى الوصل والجزيرة. وعن تذبذب المستوى من مباراة إلى أخرى، أوضح «أضرّت بنا الإصابات كثيراً، ولذلك لم نلعب بتشكيلة واحدة منذ أكثر من مباراة، بسبب الاصابات والحرمان، وهو سبب منطقي لذلك».
طباعة