العنكبوت يلدغ الامبراطور بهدف دادا

الجزيرة أحرز الفوز وانفرد بالصدارة . تصوير: أسامة أبوغانم

خطف الجزيرة فوزا ثمينا على الوصل بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما مساء امس على ملعب الوصل في زعبيل ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في مسابقة كأس اتصالات .

احرز هدف اللقاء الوحيد احمد دادا في الدقيقة 75 ورفع الجزيرة رصيده الى 7 نقاط وانفرد بالصدارة بينما تجمد رصيد الوصل عند 4 نقاط في المركز الثالث .

دخل الوصل اللقاء وهو يفتقد لجهود لاعبيه الدوليين الستة وهم ماجد ناصر ، فاضل أحمد ، سامي ربيع ، ياسر سالم ، عيسى علي ، سعيد الكاس،المتواجدين في معسكر المنتخب الوطني، واشرك جيماريش كل من راشد السويدي و وحيد اسماعيل و محمد الشيبة و علي محمود و ماهر جاسم و طارق حسن و عصام درويش و درويش احمد و دوجلاس و اوليفيرا و بلاس بيريز.

بينما غاب عن الجزيرة الثلاثي الدولي علي خصيف ، عبدالله موسى ، سبيت خاطر بالإضافة الى قيام المدير الفني براجا باراحة العديد من اللاعبين الاساسيين كان ابرزهم المحترفين ريكاردو اوليفيرا و روزاريو و تنوي بينما دفع بتشكيلة تكونت من خالد عيسى و راشد عبد الرحمن و جمعة عبد الله و صالح بشير و خالد سبيل و صالح عبيد و ابراهيم غانم و ياسر مطر و احمد دادا و سلطان برغش و علي مبخوت.

جاء الشوط الأول خاليا من الاثارة بعدما انحصر اداء الفريقين في وسط الملعب. وكانت ابرز اللقطات فيه تسديدة من احمد دادا تصدى لها بنجاح راشد السويدي.  وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة تمكن دوجلاس من الاختراق من الجهة اليسرى انفرد على اثره بالمرمى و لكن سدد الكرة في نفس المكان الذي يقف فيه الحارس خالد عيسى الذي تصدى للكرة و اكمل الدفاع الجزراوي تشتيتها لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبية.

و مع بداية الشوط الثاني كاد الوصل يفتتح النتيجة بعد مجهود فردي رائع من ماهر جاسم الذي راوغ الدفاع و مرر الكرة الى بلاس بيريز و لكن كرته ذهبت سهلة للحارس.

و في الدقيقة 75 قام سلطان برغش بتمرير كرة حريرية الى احمد دادا خلف الدفاع الوصلاوي ينفرد على اثرها بالحارس ويلعبها على يساره الى داخل المرمى محرزا هدف المباراة الوحيد للضيوف لتنتهي المباراة بفوز الجزيرة.

تويتر