الشارقة يوقف "سرور" الشباب بعطاء "كريم"

كريم عادل النتيجة في الشوط الثاني. تصوير: مصطفى قاسمي

خيم التعادل على نتيجة مباراة الشباب والشارقة التي انتهت بالتعادل 1-1 مساء امس (الجمعة) على استاد مكتوم بن راشد في دبي ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين لكرة القدم.

وكان أصحاب الارض هم البادئين بالتسجيل عبر المهاجم الدولي سرور سالم (18) لكن العراقي مصطفى كريم نجح في إدراك التعادل للشارقة (54).

وادار المباراة الحكم الدولي فريد علي وأنذر بيدراو وعبد الله درويش وعبد العزيز هيكل من الشباب، وسالم سيف ورفائيل راموس من الشارقة.

وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده الي 7 نقاط والشارقة الي 12 نقطة. 

وضرب الشباب بقوة مع بداية المباراة وكاد ريناتو ان يفتتح له باب التسجيل عند الدقيقة العاشرة عندما سدد كرة أرضية من خارج الصندوق حولها الحارس أحمد مبارك بصعوبة الى ضربة ركنية.

وترجم سرور سالم افضلية الشباب مستفيدا من تمريرة رائعة لعبها له زميله البرازيلي ريناتو وتوغل بها داخل الصندوق وأودع الكرة بسهولة لحظة خروج الحارس لملاقاته محرزا هدف التقدم في الدقيقة 18.

وتحرك الشارقة في محاولة منه لادراك التعادل وسنحت له العديد من المناسبات لتحقيق هدفه كان أخطرها فرصة مصطفى كريم والتي أبعدها الدفاع.

وفي المقابل شكلت الهجمات المرتدة لاصحاب الارض خطورة بالغة علي دفاعات الشارقة وكاد عيسى عبيد ان يضف هدفا ثانيا من تمريرة عرضية لعبها له بدر عبد الرحمن وأنقذها الحارس.
ورد البديل عبد العزيز صنقور بتسديدة قوية من مسافة بعيدة مرت بجوار القائم الايمن لمرمى سالم عبد الله (38).

وبرز صنقور بصورة واضحة خلال اخر خمس دقائق من الشوط الاول اذ تعددت اختراقاته من جهة اليمين ومن احداها سدد كرة قوية علت العارضة (44).

واستمر الشارقة  على تفوقه الهجومي مع بداية الحصة الثانية من المباراة حتي تمكن مصطفى كريم من ادراك التعادل لفريقه مستغلا كرة مرسلة من الجهة اليمني وأودعها بشكل رائع على يسار الحارس (54).

وواصل الملك الشرجاوي مساعيه لاضافة هدف ثان وسط تراجع واضح للشباب في نصف ملعبه، وهدد دياز مرمى سالم عبد الله من تسديدة من خارج الصندوق امسكها الحارس على دفعتين (58).

وأضاع مصطفى كريم فرصة محققة لاضافة هدف ثاني من كرة مرتدة من سالم عبد الله اعاد تسديدها مرة أخرى في قدمي الحارس لتتحول الكرة لضربة ركنية (70).

طباعة