براغا: لائحة الدوري مُعرّضة للتقلبات

البرازيلي براغا.

اعترف مدرب الجزيرة البرازيلي أبل براغا، بدخول الدوري منعطفاً خطراً تبدو فيه كل الاحتمالات ممكنة خلال المباريات المتبقية من الدور الأول لدوري المحترفين بكرة القدم، على حد تعبيره.

وقال براغا في تصريحات صحافية «لائحة الدوري معرضة للتقلبات، قياساً إلى صعوبة المواجهة المقررة الليلة أمام الشارقة في المرحلة السابعة من الدوري، خصوصاً بعد مردود الملك القوي أمام الأهلي في بطولة الكأس وبقية المباريات الأخرى من الدوري». وأضاف «يجب أن نتذكر رغبة جميع الأندية في حصد النتائج الجيدة وربما نفقد الصدارة أو نتمسك بها بعد دخول الدوري منعطفا مهما، وليس صحيحا أن فريقنا وحده يعاني ضغوط الدوري، وعلينا إدراك خطورة الموقف إذا نظرنا إلى المتربصين خلفنا مثل العين والوحدة، ما يدفعنا إلى مواصلة اعتلاء القمة». وتابع «الخصم اليوم يمتاز بوجود مدرب بارع في وضع الترتيبات التكتيكية على مستوى الميدان والعناصر الممتازة التي يمتلكها مثل العراقي مصطفى كريم والبرازيلي مارسيلو، ما يدفعنا إلى وضع الترتيبات الدفاعية المأمولة، وما حدث في الشوط الاول من مباراة الشارقة والأهلي أخيرا يؤكد خطورة الخصم رغم تراجعه بعد الاستراحة، ولا ننسى أننا نلعب على ملعبه». وأكد براغا اكتمال صفوف العنكبوت بعودة اللاعبين سلطان برغش والعاجي توني والمدافع البرازيلي روزاريو بعد غيابهم عن مباراة الشعب في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بداعي الإصابة والإيقاف، منوهاً بالخيارات الجيدة في صفوف العنكبوت خصوصا بعد المردود الجيد من المدافع صالح بشير والمهاجم علي مبخوت في مباراة الشعب، والمهم اللاعب الذي يستطيع أداء الدور الميداني المطلوب منه.

من جهة أخرى، تابع الجزيرة تحضيراته لمباراة اليوم وسط أجواء مفعمة بالتفاؤل إثر بلوغه الدور ربع النهائي من بطولة الكأس بتفوقه على الكوماندوز على الرغم من تضاؤل مردود اللاعبين. وحرص المدرب براغا على وضع اللاعبين في أجواء المواجهة المهمة أمام الملك بتدريبات عدة اختتمها أمس قبل التوجه إلى الإمارة الباسمة برغبة الدفاع عن الصدارة والعودة بنقاط الملك.

طباعة