النصر والوصل في «ديربي» إماراتي

فريق النصر يتلقى التعليمات من المدرب. من المصدر

 تتواصل اليوم منافسات بطولة الأندية الآسيوية الثانية عشرة لكرة اليد أبطال الدوري بالعاصمة الأردنية عمان، وتحتضن مبارياتها صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب. وبختام الدور الأول للبطولة أعلنت ثمانية فرق عن نفسها بقوة في هذا المحفل الآسيوي، ودخلت مراحل الحسم بطموحات مواصلة مشوارها الناجح الذي تستهدف من خلاله منصات التتويج.

ويشهد اليوم الثاني للدور ربع النهائي الذي يقام اليوم، اربعة مواجهات لا تقبل أنصاف الحلول وسيكون هدف أطرافها حصد النقاط حتى لو جاءت على حساب الأداء بالإضافة إلى مباراة ضمن تحديد المراكز.

وتبرز للواجهة موقعة أبناء العمومة والجارين، التي تجمع الوصل متصدر المجموعة الأولى مع النصر، وصيف المجموعة الرابعة بـ«ديربي» إماراتي خارج حدود الوطن، ويقام الساعة الثامنة مساءً ضمن منافسات المجموعة الثانية، وتعتبر أوراق الفريقين مكشوفة لطرفيها من حيث نوعية اللاعبين وإمكاناتهم الفنية والبدنية وهي متقاربة لدرجة كبيرة ومتساوية في الطموحات والآمال وهما يحملان راية الإمارات في هذه البطولة ولكن الجدول وضعهم في مجموعة واحدة.

وسيلتقي في بداية اليوم العاشر للبطولة عند الساعة الثانية فريقا الوحدة السعودي، ثالث المجموعة الثانية، مع الريان القطري، ثالث المجموعة الرابعة. وفي دور ربع النهائي يلتقي عند الساعة الرابعة عصراً فريق أصفهان الإيراني متصدر المجموعة الثانية، مع باربار البحريني وصيف الأولى، ويعقبه لقاء أهلي جدة متصدر المجموعة الرابعة مع السد اللبناني وصيف الثالثة ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وبختام جولة اليوم وضمن المجموعة الثانية يواجه فريق الصليبيخات الكويتي متصدر المجموعة الثالثة، نظيره فريق السد القطري وصيف المجموعة الثانية.



طباعة