السالفة في نهائي 200 متر الآسيوية

تدخل بطولة آسيا الـ18 لألعاب القوى، المقامة حالياً في مدينة جوانزو الصينية مراحل الحسم، حيث تشهد في يومها الرابع، اليوم نهائيات 10 مسابقات مناصفة بين الرجال والسيدات.

ويعد اليوم الجمعة يوم الحصاد لأم الألعاب الآسيوية، سواء على صعيد الرجال أو السيدات، ولذلك سيكون الصراع محتدماً، خصوصاً في المسابقات العشر.

وسيكون منتخبنا على موعد مع المنافسة في مسابقة 200 متر التي سيمثلنا فيها بطل الخليج والعرب عمر جمعة السالفة، وفي مسابقة الوثب الثلاثي والتي سيمثلنا فيها محمد عباس.

وكان يوم أمس، قد شهد تأهل عمر جمعة السالفة إلى الدور النهائي لمسابقة 200 متر عدو، حيث شارك في الفترة الصباحية وقطع المسافة في زمن قدره 21.02 ثانية ورقمه الشخصي هو 20.72 ثانية. أما نجم منتخبنا الوطني في المشي أيوب سرواش فقد حل في المركز الثامن لالتزامه بالتكنيك القانوني للعبة، عكس معظم اللاعبين الذين سبقوه في الترتيب، وقد قطع مسافة الـ20 كيلومتراً في زمن قدره 1.42.15 ساعة وهو رقم جديد للدولة ورقمه السابق هو 1.43.56 ساعة. وفي مسابقة 400 متر حواجز دهمت الإصابة لاعبنا علي عبيد شيروك عند الحاجز الأخير، ولم يستطع أن يكمل الأمتار الأخيرة، وضاعت فرصة المنافسة وبقوة على إحدى الميداليات.

طباعة