سيدات بني ياس بطلات الطائرة في المنطقة الغربية

سيدات بني ياس يزهون بالكأس النسائية. من المصدر

ظفر فريق سيدات نادي بني ياس بلقب البطولة النسائية الأولى لكرة الطائرة التي اختتمت منافساتها أول من أمس في مركز مدينة زايد التابع لمؤسسة التنمية الأسرية، وحظيت برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة الاتحاد النسائي العام. وأقيمت البطولة بتنظيم متعاون بين مؤسسة التنمية الأسرية ومجلس أبوظبي الرياضي بهدف تفعيل الحركة الرياضية النسائية في المنطقة الغربية وتشجيع الفتيات والسيدات على ممارسة الرياضة. وتمكنت سيدات نادي بني ياس من الفوز في المباراة النهائية على فريق معلمات منطقة الغربية التعليمية «2/ صفر» في مباراة قوية ومثيرة، فيما جاء في المركز الثالث فريق سيدات الرويس بفوزه على فريق مدرسة المتحدة بالنتيجة نفسها.

وفي ختام البطولة قامت رئيسة اللجنة المنظمة العليا للبطولة فاطمة المزروعي ورئيسة قسم اللياقة البدنية في مؤسسة التنمية الأسرية خولة المهيري ومنسقة الرياضة النسائية في مجلس أبوظبي الرياضي نورة الأنصاري بتتويج الفرق الفائزة.

يذكر أن البطولة شهدت مشاركة فرق مدرسة المتحدة للتعليم الأساسي الثانوي، نادي سيدات الرويس، كليات التقنية العليا، مدينة زايد، معهد الغربية للتعليم والتدريب المهني، سيدات نادي بني ياس الرياضي، ومعلمات منطقة الغربية التعليمية.
طباعة