العميد يفرش بساط النصر للملك

البرازيلي مارسلينهو حسم المباراة للشارقة. تصوير: مصطفى قاسمي

 انتزع  الشارقة  فوزا مهما امام ضيفه النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء امس الخميس ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري المحترفين لكرة القدم، ليخرج جمهور الملك سعيدا بعد ارتفع رصيد فريقهم الى سبع نقاط فيما تجمد رصيد العميد عند ثلاث نقاط فقط.

 سجل للنصر الايراني ايمان مبعلي في الدقيقة الخامسة فيما احرز للشارقة البرازيلي مارسلينهو  29 و39 .
 اتسمت المباراة بالحماس والجدية من الفريقين وحضرها  1415 مشجعا، وقاد اللقاء الحكم حمد الشيخ بمعاونة محمد الجلاف وابراهيم الشويهي.

هدف  جميل

استهل الفريقان المباراة بتحركات سريعة وهجمات مبتادلة  بحثا عن هدف سريع لاسيما النصر الذي بدا المباراة بتركيز وحماس حيث فاجأ مضيفه الشارقة بهدف جميل ومبكر في الدقيقة الخامسة على انطلاقة المباراة سجله اللاعب ايمان مبعلي من تسديدة قوية وذكية لم تفلح محاولات الحارس الشرقاوي في ابعادها.

واعطى الهدف قوة دفع جديدة للمباراة، وسعى الملك الشرقاوي لاستعادة توازنه بعد صدمة  الهدف المبكر بينما حاول النصر تعزيز هدفه وقاد عدة هجمات عن طريق  الاكوادوري ماركوس تنيريو ومحمد مال الله.
وحاول الشارقة خلق ثغرات في  دفاع النصر من خلال التحركات الجادة لثنائي الهجوم، البرازيلي مارسلينهو والعراقي مصطفى كريم لكن الدفاع النصراوي كان بالمرصاد لتحركاتهما، وأهدر مصطفى كريم فرصة ذهبية وهو في  مواجهة مرمى النصر.

 عودة الملك

 رغم الهدف المبكر الذي هز شباكه الا ان الشارقة لم ييأس وبدا في استعادة زمام المبادرة  بحثا عن العودة القوية للمباراة، وبالفعل تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 29 بواسطة لاعبه البرازيلي مارسلينهو الذي نجح في التخلص من الدفاع ومواجهة الحارس اسماعيل ربيع واضعا الكرة بشكل سهولة في الشباك.

وبدأت المباراة تتسم بالجدية من الفريقين، وكاد مصطفى كريم ان يسدد الهدف الثاني لكن دفاع النصر تصدى له وابعد الكرة في الوقت المناسب.

وكثف الشارقة من محاولاته وضغط بقوة على جبهة النصر وسدد مارسلينهو كرة مرت فوق المرمى النصراوي ونجح بعدها اللاعب نفسه في اضافة الهدف الثاني للشارقة في الدقيقة 39  مستغلا خطا قاتلا لدفاع النصر الذي بدا مرتبكا وكذلك الحارس اسماعيل ربيع.

واهدر حميد احمد فرصة ذهبية للشارقة وهو في مواجهة الحارس وفي المقابل ضاعت فرصة للنصر من الاكوادوري تنيريو.
 وحل عبد العزيز صنقور واسفالدو دياز في مكان عبد العزيز العنبري ومصطفى كريم في الشارقة، وحل علي بوصابون بديلا لانور ديبا في النصر دون ان تتغير النتيجة.

تويتر