النحل يمتص أزهار السعادة

خسر الوحدة على ملعبه في ابوظبي امام الشارقة بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت مساء الجمعة في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الاولى من كأس المحترفين بكرة القدم.

جاءت المباراة متواضعة فنيا، لكن اصاحب الأرض كانوا الاكثر امتلاكا للكرة دون فعالية في الثلث الهجومي مما دفع الضيف لاستغلال الاخطاء الدفاعية وخطف نقاط المباراة عبر مهاجمه البرازيلي مارسيليو دا سيلفا في الدقيقتين 68 و73.

في ربع الساعة الأولى هدد الوحدة مرمى الشارقة في 3 مناسبات عبر مهاجمه البرازيلي بيانو، الذي ارسل رأسيتين وثالثة بالقدم اليمنى لكنها اخطأت مرمى الحارس راشد أحمد ثم تحولت الكفة بعدها لمصلحة الشارقة الذي هاجم بكثافة واضاع عدة فرص عبر العراقي مصطفى كريم وحميد أحمد والبرازيلي مارسيليو.

واخرج الحكم عبد الله العاجل اول انذار في المباراة لخميس العيماني عندما دخل بخشونة مع فهد مسعود 36، ثم انذر صالح المنهالي في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول عندما حاول اخذ الكرة بيده.

ومع بداية الشوط الثاني سحب مدرب الوحدة، النمساوي جوزيف هيكسبيرجر، اللاعب مروان محمد ودفع بسالم الخابوري الذي يظهر للمرة الأولى مع العنابي منذ انتقاله من الامارات بداية الموسم.

ونال حميد احمد الانذار الثالث للخشونة مع الخابوري 57، ثم نال الاخير انذارا ايضا في سيناريو معكوس مع حميد أحمد.

واستطاع البرازيلي مارسيليو ان يخطف هدفا مستفيدة من عكسية مصطفى كريم الذي قاد هجمة سريعة، وجاء الهدف مغاييرا لمجريات المباراة حيث كان الوحدة الأكثر نشاطا منذ انطلاقة الحصة الثانية.

واضاف مارسيليو الهدف الثاني لشارقة من تمريرة من ابراهيم خليل.

واجرى مدربا الفريقين عدة تبديلات حيث اشرك الوحدة هيثم عتيق مكان محمد عثمان، ثم عيسى عبد الله مكان طلال عبد الله بينما اخرج الشارقة ابراهيم خليل واشرك عبد العزيز محمد الذي نال انذارا 87 وبعده دخل سالم سيف مكان مارسيلينهو لكن النتيجة بقيت على حالها.

تويتر