مشجعون مصريون: ساندنا الأبيض حباً في الإمارات

أحمد نبيل.

أكد مشجعون مصريون ساندوا بقوة منتخبنا للشباب لكرة القدم، خلال مباراته الأولى أمام جنوب إفريقيا، التي أقيمت مساء أول من أمس، في استاد الإسكندرية ضمن مباريات المجموعة السادسة لمونديال الشباب انهم ليسوا مرتزقة حتى يتقاضوا اموالاً مقابل حضورهم في الملعب، ووقوفهم مع الابيض الشاب، بل ان مساندتهم للمنتخب جاءت بدافع علاقة الحب والاخاء التي تربط بين شعبي الامارات ومصر، لافتين الى ان منتخبي الامارات ومصر يمثلان الكرة العربية في هذا المونديال، وان الواجب يفرض على الجميع تشجيعهم حتى النهاية بهدف تحقيق انجاز عربي جديد.

وتردد بأن اتحاد الكرة قام باستقطاب مشجعين مصريين لمؤازرة الابيض مقابل دفع اموال لهم، لكن ذلك لم يظهر بشكل حقيقي في ظل الوجود الكبير للجمهور المصري الذي فاق كل التوقعات.

يذكر ان نحو 14 الف مشجع مصري بينهم أيضا مشجعون من الامارات حرصوا على مساندة المنتخب في مباراته امام جنوب افريقيا.

وقال احمد نبيل وهو شاب مصري حضر في الملعب لـ«الامارات اليوم»، جئت لاستاد الاسكندرية لمساندة منتخب الامارات للشباب بدافع الحب وعلاقة الأخوة التي تربط بين شعبي الإمارات ومصر، وأؤكد للجميع بأنني لم اتلق اي اموال من قبل مسؤولي اتحاد الكرة، بل دفعت سعر تذكرة دخول المباراة من مالي الخاص، لاني اعتبر ان الواجب يستدعي مني ان اكون هنا في الاستاد للوقوف مع اشقائي ومع الابيض الشاب الذي يمثل الى جانب منتخب مصر الكرة العربية في هذا المونديال، وكنت سعيدا برؤية منتخب الامارات وهو يخرج متعادلا في المباراة في الوقت المحتسب بدلاً للضائع، رغم كوني كنت اتمنى ان يحقق الفوز ويخطف النقاط الثلاث».

واكد احمد نبيل انه سيواصل مساندته للأبيض الشاب حتى النهاية، لافتا الى انه يأمل أن يراه يتأهل الى الدور الثاني في المنافسة.

ويرى المشجع خالد محمد السيد وهو من الاسكندرية ان سعادته كانت كبيرة بمساندة منتخب الامارات، مؤكدا انه تكفل بدفع سعر تذكرة دخول المباراة من جيبه الخاص، ولم يتلق اي مقابل مادي لتشجيعه منتخبنا الشاب.

واضاف «واجب الاخوة الذي يربطنا بشعب الإمارات يفرض علينا كمصريين الحضور في ملعب الإسكندرية ومؤازرة منتخب الإمارات دون انتظار اي مقابل مادي».

وأكد علاء عبدالله انه يدعو جميع سكان مدينة الاسكندرية وبقية المدن الاخرى القريبة، للوقوف بقوة مع الابيض الشباب ومساندته في المونديال املا في تحقيق نتائج باهرة تشرف الكرة العربية، فيما اشار زميله محمد سامي الى انه سعيد للغاية لأن الجمهور المصري، وخصوصا الجمهور الاسكندراني، لم يخذل منتخب الامارات للشباب، بل وقف معه بكل قوة وصلابة في مباراته الاولى امام جنوب افريقيا.

واعتبر محمد سعيد انه جاء الى استاد الاسكندرية من تلقاء نفسه بهدف مساندة منتخب الشباب الاماراتي، مؤكدا انه كان يشجع الابيض الشاب بحرارة وكأنه الذي يحضر في الملعب هو المنتخب المصري.

تويتر